زينب العسكري توضح حقيقة كونها زوجة ثانية وموقفها من التعدد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
زينب العسكري توضح حقيقة كونها زوجة ثانية وموقفها من التعدد

تحدثت الفنانة زينب العسكري، عن موقف المرأة من زواج الزوج عليها للمرة الثانية، لافتة إلى أنها ترفض تماما أن تكون الزوجة الثانية في حياة أحدهم، أو أن يتزوج عليها زوجها.

زينب العسكري: أرفض خراب البيوت

أوضحت زينب العسكري أن المرأة تحب أن تحظى برجلها وحدها، وألا تشاركها فيه امرأة أخرى، ولذلك فإن موقفها من هذا الأمر محسوم.

وأضافت زينب العسكري في مناقشة مع جمهورها عبر تطبيق تيك توك، أن هناك اعتبارات يضعها الدين وتبيحها الفتوى، ولكنها تتحدث عن موقف شخصي برفض تعدد الزوجات.

وخلال البث وجه البعض اتهامات لزينب العسكري، بأنها كانت زوجة ثانية لوالد بناتها، غير أنها انفعلت مؤكدة أنها "لا ترضى خراب البيوت" ولذلك ترفض أن تصبح زوجة ثانية، مشيرة إلى أنها لو علمت أن هناك عريسا يطلب يدها ولكنه متزوج سترفض على الفور.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تحدثت فيه زينب العسكري عن رفضها للزواج الثاني للرجل، حيث انقسموا حول آرائهم في هذا النقاش.

وقال البعض من خلال التعليقات إن زينب العسكري كانت زوجة ثانية بالفعل، وكتبوا: "زوجها متزوج قبلها وكمان اتزوج بعدها … ما أدري ليش الكذب والمثالية الزايدة"، "انا اللي أعرفه إن زينب زوجة ثانية وكثير إماراتين قالوا كذا ...الزوجة الأولى شيخة من شيوخ القواسم والثانية زينب".

من ناحية أخرى دعم البعض كلام زينب العسكري، مشيرين إلى أنها حرة في موقفها وأن الناس لا يعلمون ملابسات أو ظروف الشخص ليحكموا عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار