فيديو: نصيحة مهمة للفتيات من بدر خلف للتخلص من الغم والحزن؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
فيديو: نصيحة مهمة للفتيات من بدر خلف للتخلص من الغم والحزن؟
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

قدم مدون الموضة الإماراتي الشهير بدر خلف المعروف باسم كيكه عدد من النصائح للفتيات لكن هذه المرة لم تتمحور النصائح حول العناية بالبشرة والشعر إنما كانت عن كيفية التخلص من الغم والحزن على طريقته المميزة والمختلفة، لذلك تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي

بدر خلف كيكه

وكان بدر خلف قد نشر فيديو من خلال حسابه على تويتر حيث نصح الفتيات بالاهتمام بأنفسهن فقط والابتعاد عن الأشخاص السلبية التي تدفع إلى إنسان للشعور بالحزن والكآبة وعلق على الفيديو قائلا: سعادتك وتعاستك بايدك، الناس السلبية والغثيثة موجودين بكل مكان، انتي الي تختارين هل راح يأثرون فيك او لا، انتي الي تحددين مدى تأثيرهم عليك، كوني اقوى من كلامهم لانه مجرد كلام، عيشي حياتك بسعادتك واحلامك، لانها فالنهاية حياة وحدة، عيشيها بكل تفاصيلها.

كما أكد خلال حديثه أن الهدف من الحياة هو الاستمتاع والشعور بالسعادة لذلك إذا حزنت أي فتاة بسبب كلام قاسي من عائلتها أو من أي أحد في حياتها عليها فقط أن تدخل غرفتها وتصفي ذهنها وتشغل أغاني وترقص لأن الرقص يخفف عن الفتاة ويجعلها أجمل.

بدر خلف

وأوصى الفتيات بأن السعادة أو التعاسة قرار في يد كل واحدة، لذلك من الأفضل الابتعاد عن الناس السلبية التي يمكنها أن تؤثر بك لأنك وحدك من تقررين أصحاب التأثير في حياتك وعلى الفتاة أن تكون دائماً أقوى من الكلام لأنها ستعيش لمرة واحدة فقط ويجب أن تستمتع بكل التفاصيل.

أما عن رد فعل الجمهور فتنوعت التعليقات وبالتأكيد هاجم البعض بدر خلف وتداول حديثه باستمرار لأن الهدف من طريقته وكلامه هو لفت الأنظار والوصول إلى التريند فحسب كما انتقده البعض بسبب إطلالته التي اعتمدها من فترة بالشعر الطويل ذو اللون البني واعتبروا أن حديث بدر خلف تافه وغير مهم أبداً ويجب تجاهله.

بدر خلف تحول إلى أنثى

على جانب آخر قد أثار بدر خلف الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بعد ظهوره بعدد من العباءات المغربية مع مكياج كامل كما تم تداول فيديو له وهو يرتدي حمالة صدر إلا أن الفيديو كان مزيف لكن ظلت أسئلة الجمهور حول تحوله الجنسي بسبب الإطلالات النسائية التي اعتمد عليها في الفترة الأخيرة.

مع الإطلالات اعتمد بدر خلف على تسريحة شعر منسدل وطويل باللون البني وهو ما عرضه للمزيد من النقد والهجوم لأن مظهر شعره يشبه الفتيات بدرجة كبيرة بخاصة عند وضع المكياج الكامل.

من هو بدر خلف؟

بدر خلف بدأ حياته كإعلامي في مجموعة قنوات دبي وقدم برامج ذات اهتمام كبير بمجال الفن والسينما إلا أنه لم يحقق الشهرة التي كان يحلم بها، لذلك درس الموضة في إيطاليا وبدأ يهتم بالأزياء الرجالي لكنه أيضاً لم ينجح لذلك قرر الاهتمام بالموضة والأزياء النسائية وكانت السر وراء شهرته بهذا الشكل.

إطلالة بدر خلف في بداية مسيرته الفنية أثارت إعجاب الجمهور واعتقد البعض أن وقتها كانت أمامه فرصة جيدة حتى يصبح من أشهر الإعلاميين في الخليج لكنه اختار طريق الشهر السريع لكن باستفزاز الجمهور والتعرض الدائم للنقد والهجوم.

نصائح بدر خلف 

ويحرص بدر خلف في الفترة الأخيرة على تقديم نصائح متنوعة للفتيات سواء للعناية بالبشرة والشعر أو في العلاقات كما أنه يحاول الإجابة على الكثير من الأسئلة التي تصل إليه من الفتيات على السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن بدر خلف يعتبر اليوم من مشاهير سناب شات البارزين في الخليج العربي، حيث يقارب عدد متابعيه من المليون شخص عبر سناب شات بجانب عدد من التطبيقات الأخرى حيث يحرص دائماً على التفاعل مع الجمهور والرد على أسئلة الفتيات وحل مشاكلهن أولاً بأول.