في عيد زواجهما الأول: أحمد فهمي يوجه رسالة إلى هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
في عيد زواجهما الأول: أحمد فهمي يوجه رسالة إلى هنا الزاهد
مقالات ذات صلة
في عيد زواجهما الأول: أجمل صور هنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمي
بلقاء حصري مع ليالينا فرح الهادي تكشف تفاصيل تعاونها مع "شي إن"
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة

يحتفل الفنان أحمد فهمي بعيد زواجه الأول من الفنانة هنا الزاهد، ونشر في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة تجمعهما، معلقاً عليها بكلمات رومانسية وموجهاً رسالة إلى زوجته.

وكتب فهمي، في رسالته إلى زوجته: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عرفتي تروضيني، أول عيد جواز".

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تزوج الفنان أحمد فهمي من هنا الزاهد، في 11 ستمبر من العام الماضي، وأثار حفل زفافهما جدلاً واسعاً بسبب خروجه عن الحفلات التقليدية، حيث ظهرت هنا الزاهد بإطلالة تشبه إطلالات أميرات ديزني، إلى جانب تقديم فهمي أغنية طريفة لزوجته في حفل زفافهما.

وهناك مجموعة من الفيديوهات الطريفة التي نشرها النجمان، ومن بينها فيديو  أطل فيه الفنان أحمد فهمي في بث مباشر مع محبيه على انستقرام، ليرد على أسئلة الجمهور، فكانت المفاجأة هو اقتحام زوجته الفنانة هنا الزاهد بسيل من الأسئلة تخصها.

فاجأت هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي بأسئلة تخصهما، فبدأت بسؤال أكثر ما يحبه في هنا الزاهد وما يكرهه فيها؟ فأجاب أنه يحب كل شيء فيها، أما أكثر ما يكره في شخصيتها هو "الزن" والدليل أنها تطارده بهذا السؤال في البث المباشر.

كما وجهت هنا الزاهد سؤال آخر لزوجها وهو اختيار 3 أشياء يرغب في تغييرها في شخصيته؟ فأجاب أنه يرغب في التوقف عن العصبية لأنها سببت له المرض، كما أنه يتمنى أن يتوقف عن قول الصراحة لأنها غير مفيدة خاصة في الوسط الفني، والأمر الأخير هو أن يتوقف عن تدليلها.

هنا الزاهد وزوجها

كما ظهر أحمد فهمي في فيديو طريف وهو يقلد صوت زوجته هنا الزاهد، بعد أن طلبت منه أن يقوم بهذا على تطبيق تيك توك، فقال لها في البداية: "عايزة إيه" مع تضخيم صوته في إشارة إلى صوتها العريض الذي طالما عرفت به، ثم واصل التقليد بقوله: "هنعمل ايه؟" مع تمسكه بتضخيم نبرة صوته، فما كان منها إلا أن دخلت في نوبة ضحك من جراء الموقف.