في عيد ميلادها الـ34: أجمل إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
في عيد ميلادها الـ34: أجمل إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار
مقالات ذات صلة
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان
إطلالة مفاجئة لياسمين صبري بالحجاب تشعل منصات التواصل الاجتماعي

في 21 يناير من كل عام تحتفل، ياسمين صبري بعيد ميلادها، وفي هذا العام أكملت الفنانة المصرية عامها الـ34، وسط أجواء رومانسية أعدها لها زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وفي عامها الجديد، إليك أبرز إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار، والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك.

ياسمين صبري انستقرام

تحرص دائماً الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها الكثير من الصور والفيديوهات على صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام، حيث تظهر بإطلالات متنوعة تخطف الأنظار دائماً، خاصة تلك الصور التي تستعرض فيها ممتلكاتها الخاصة وإكسسواراتها الباهظة.

ومن بين آخر الإطلالات التي نشرتها الفنانة المصرية في صفحتها، كانت إطلالة ظهرت فيها ظهرت فيها  ياسمين صبري بملابس رياضية، وبشعر خفيف ملموم، أثار دهشة متابعيها، إلى جانب ظهورها  بشفاه أكثر امتلاءً وهو ما تسبب في توجيه البعض لانتقادات لها حيث جاء في بعض التعليقات: "ملامحك عمالة بتغيريها كل شوية وبتبقي شبه ناس كتير"، "شكلك مختلف تماماً"، "الأول كنت أفضل وملامحك بريئة".

ياسمين صبري وزوجها الحقيقي

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية، وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وعن علاقتهما، قال أبو هشيمة: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

كانت شائعات الانفصال طالت ياسمين صبري وأبو هشيمة، إلا أن الفنانة المصرية نفت هذه الشائعات على طريقتها بظههورها في أكثر من مقطع فيديو وصور مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتثير ياسمين صبري الجدل دائماً باستعراضها لممتلكاتها الخاصة مثل الطائرة واليخت، وكانت  إحدى هدايا أبو هشيمة لزوجته أثارت جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

ياسمين صبري تويتر

تستخدم ياسمين صبري منصات التواصل الاجتماعي بشكل دائم، إلا أنه في بعض الأوقات تتسبب هذه المنصات في نتقاد الفنانة المصرية، خاص فيما يتعلق بتصريحاتها المثيرة للجدل، ومن بين آخر التصريحات التي عرضتها لانتقادات واسعة، ما أدلت به خلال حضورها في  مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث أدلت بتصريحات عرضتها لانتقادات واسعة فيما يخص أزمة  فيروس كورونا.

وفي تعليقها على الأزمة قالت ياسمين صبري: "والله اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى"، وهو المقطع الذي تداوله مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي للسخرية من الفنانة الشهيرة.

ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل في نفس المهرجان، قالت الفنانة ياسمين صبري رداً على الدور الذي تريد تقديمه على الشاشة: «أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة»، وعندما سألتها المذيعة: «دفاعًا عن القضية؟»، قالت: «مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل»، وهو ما أثار جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إطلالات ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ولم تظهر ياسمين صبري بعد ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، واكتفت بحضور حفل الافتتاح الذي تنافست فيه النجمات بإطلالات  مميزة على السجادة الحمراء.

ياسمين صبري قبل وبعد

في بدايتها ظهرت ياسمين صبري بملامح متغيرة عما هي عليه الآن، ولكن في عام 2017، واجهت ياسمين صري انتقادات بعد ظهورها بجسم ممتلئ، لتفاجئ الفنانة المصرية بعد ذلك جمهورها بقوام ممشوق، كما حرصت على استعراض لحظاتها الرياضية مع الجمهور بشكل دائم.