كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها بسبب صورة شبه عارية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها بسبب صورة شبه عارية
مقالات ذات صلة
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات
تألقي بمكياج ناعم في العيد على طريقة ياسمين صبري
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء

خلال الساعات الماضية، أحدثت كارين رزق الله  ضجة واسعة بعد نشرها صورة شخصية لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام،  ظهرت فيها بإطلالة اعتبرها متابعوها "شبه عارية"، لترد النجمة اللبنانية على الهجوم الذي تعرضت له.

وفي إطلالتها ظهرت كارين رزق الله مرتدية جاكت طويل دون ظهور قطع ملابس أسفله في الصورة، ليتعامل المتابعون على أنها صورة عارية للنجمة اللبنانية، وتنهال عليها التعليقات التي هاجمتها ووصفتها بالجرأة الشديدة.

كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها بسبب صورة شبه عارية

وظهرت كارين رزق الله في الصورة وهي جالسة، ومرتدية جاكت بيج اللون، معتمدة على تسريحة شعر منسدل، ومكياج هادئ، وعلقت عليها بكلمات: "البنانيون إناس أحرار وأرواحهم حرة، لذلك من الصعب التحكم بهم".

كارين رزق الله ردت على الهجوم الذي تعرضت له، قائلة إن حرية الناس ورأيهم مقدسان، لأن الانتقاد هو حرية وحق لكل شخص طالما يلتزم بالنقد المهذب، وأنها تؤيد وتشكر كل شخص يعبر عن إعجابه وتحترم رأيه لأنها على قناعة تامة بما تقوم بفعله.



وقالت كارين في ردها إلإنها تتمنى أن يحترم الناس رأيها واختياراتها، كما تحترم رأيهم وانتقاداتهم، لأن منصات التواصل الاجتماعي موجودة للتعبير عن الآراء وهذه هي الغاية منها، حسب وصفها. 

كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها بسبب صورة شبه عارية

 ومن بين التعليقات على صورة كارين رزق اللهه: "اذا فنك ما اسعفك توجهي لاقرب صوره من صور العبوديه، سوق النخاسه عرض اللحم"، "لا رسالة و لا شي... مبدأ خالف تعرف انا شخصيا ما كنت بعرفها و عرفتها هلأ"، "كله لفت انظار .. وما تعرت الا لجذب الاضواء"، "الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض. اقسم بالله اشفق على المشاهير وهم يعرضون اجسامهن كذا مثل البضاعه المكشوفه كلن يشوفها ويلمسها ..بكرا ترقعها زي رانيا يوسف بسالفة اصل البطانه ترفعت".

 فيما جاءت بعض التعليقات المدافعة عن كارين عبد الله منها: "انا شايفه ان الصوره رمزيه لحاله لبنان السياسيه فى نظرى لبنان بلد جميل بيتعرض لازمه اقتصاديه كبيره نتيجه لازمه سياسيه اكبر".

حمل كارين رزق الله

كارين رزق الله كانت قد فاجئت متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بظهرت فيها ببطن منتفخ وكأنها حامل، وعلّقت على الصورة قائلة: "ما تصدقوا..مزحة".

 بعد أن أثارت كارين رزق الله الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة حملها، حسمت الفنانة اللبنانة الأمر، وكشفت أن هذه الصورة هي من أحد مشاهدها في عمل جديد لها تصوره في دبي.

كارين رزق الله ترد على الهجوم عليها بسبب صورة شبه عارية

يأتي رد كارين رزق الله بعد موجة واسعة من الهجوم ضدها بسبب إطلالة اعتبرها جمهورها ظهرت فيها شبه عارية، وهو ما استفز الفنانة اللبنانية لترد على الانتقادات التي وجهت لها بكلماتها خلال ظهورها في لقاء إعلامي.