لمسات مكياج ساحرة زينت جمال بلقيس فتحي: استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 29 يناير 2024
لمسات مكياج ساحرة زينت جمال بلقيس فتحي: استوحي منها ما يناسبك

لبلقيس فتحي جمالها المميز، الذي تزينه بلمسات مكياج تجعلها واحدة من أجمل النجمات العرب، لذلك، فإن كنت في حيرة لاختيار لمسات المكياج المناسبة لك، سنأخذك في جولة جمالية لمكياج بلقيس فتحي والتي ستلهمك بأفكار متجددة لجميع المناسبات.

تحرص بلقيس فتحي على التجديد في إطلالاتها بلمسات مكياج مميزة تجمع فيها بين العصرية والغرابة في بعض الأحيان، إلا أن الغالب في اختياراتها هو اللمسات الجمالية التي تمنحها بشرة مثالية خالية من العيوب.

مكياج بلقيس فتحي

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة والألوان النود هي الاختيار الأول لمكياج بلقيس فتحي، فتحرص النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات على اختيار لمسات تناسب شكل وجهها وملامحها، وهو ما يجعل إطلالاتها مميزة للغاية.

ففي واحدة من إطلالتها اختارت بلقيس فتحي اللونين الأبيض والأسود لإطلالتها، وهما أحد أهم الألوان للإطلالات الكلاسيكية، فإن كنت على موعد مع عشاء عمل أو لقاء رسمي، فستلهمك الإطلالة التي ستشاهدينها معنا في هذا الألبوم بأفكار ساحرة، فاختارت بلقيس فتحي جمبسوت أبيض ونسقته مع وشاح بالون الأسود منح إطلالتها انسيابية واضحة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع أما عن مكياجها فاستخدمت درجة من درجات اللون البني على الشفاه وألوان ترابية زادت من جمال إطلالتها، كما نسقت النجمة المقيمة في الإمارات المجوهرات بطريقة ناعمة منحت إطلالتها لمسات من الفخامة.

وفي إطلالة أخرى كان نفس اللونين اختيار بلقيس فتألقت بفستان من الأبيض وأسود بلمسات الثمانينيات، واختارت النجمة الشهيرة درجة الأحمر الناري لتزيين شفتيها وهو ما زاد من كلاسيكية إطلالتها التي اعتمدت فيها على تسريحة شعر ناعمة للغاية. ولم تكن هذه الإطلالات هما الإطلالتان الوحيدتان للفنانة الشهيرة باللون الأبيض والأسود، فاللونان هما الأقرب اختياراتها في أغلب الأوقات.

أما إن كنت ترغبين التألق باللون الأبيض وحده، فستلهمك بلقيس فتحي أفكار مختلفة لتنسيق مكياجك مع هذا اللون، حيث تألقت في أكثر من إطلالة باللون الأبيض ونسقته مع لمسات مكياج مختلفة فاعتمدت في واحدة من هذه الإطلالات على أحمر شفاه ناري زاد من جاذبية إطلالتها واكتفت في رسم عيونها بالكحل والماسكرا، وفي إطلالة أخرى بنفس اللون اختارت الألوان الترابية وزينت عيونها بمكياج عيون سموكي منحها نظرات جذابة.

مكياج السهرات

وإن كنت من محبي الإطلالات اللامعة للسهرات، فستجدين في إطلالات بلقيس فتحي أفكار كثيرة لمكياجك الذي يتماشى مع هذه الإطلالات، فعندما تألقت نجمة الغناء بفستان ذهبي اللون يزينه الترتر اللامع، اختارت أحمر شفاه قرمزي ومكياج عيون سموكي، أما في إطلالة لها باللون الموف فاختارت الألوان الترابية وفي ظهور مميز لها بفستان باللون النبيتي كانت الألوان الترابية عنوان مكياجها.  وبشكل عام تحرص بلقيس فتحي على اعتماد المكياج السموكي لمعظم إطلالاتها وهي اللمسات التي تتماشى معها وتمنحها جمالاً استثنائياً. 

وفي الخروجات النهارية والأوقات العادية تحرص بلقيس فتحي على اختيار اللمسات الطبيعية وتكتفي بمكياج ناعم للغاية فقط يمنح بشرتها نضارة تبدو فيها بلقيس فتحي بدون مكياج، حيث تظهر الفنانة الشهيرة بملمع شفاه فقط وتكتفي بتوريد الوجنتين باللون الوردي، حيث تميل بلقيس فتحي إلى اللمسات الطبيعية لإطلالاتها النهارية.

وتلفت بلقيس فتحي الأنظار دائماً بالكثير من الإطلالات التي زينتها اللمسات الغريبة ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر، وزينت فيها شعرها بتسريحة شعر بغرة غريبة وكانت هذه الإطلالة واحدة من أغرب إطلالات بلقيس فتحي  التي حملت توقيع  دار أزياء فالنتينو، وفي هذه الإطلالة ظهرت بلقيس فتحي بمكياج مميز ورسمة عيون بدت فيها بلمسات حادة بعض الشيء.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي زينتها لمسات مكياج ناعمة ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالاتك في جميع المناسبات والأوقات.