لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم
مقالات ذات صلة
شرط هند القحطاني على الفتاة التي ستتزوج ابنها يثير الجدل
ابنة هند القحطاني ببنطال ممزق من الخلف في المدرسة: فيديو يثير الجدل
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني

أثارت ابنة هند القحطاني الجدل بإطلالتها في أول يوم دراسي، حيث لفتت الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على لون شعر غريب، عرض والدتها للانتقادات واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وظهرت ربا، الابنة الصغرى لهند القحطاني في مقطع فيديو مرتدية فيه زي المدرسة، واعتمدت على لون شعر موف، عرضها للسخرية وانتقادات لوالدتها الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل.

 هند القحطاني ظهرت في مقطع الفيديو التي قامت بنشره على الصفحة الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي " سناب شات"، أثناء عمل صبغة للشعر ابنتها، حيث تحدثت عن روعة اللون واختلافه عليها، سألتها إذا كانت راضية عن اللون وسعيدة به، فعبرت ابنتها عن فرحتها باللون وتغيره.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها هند القحطاني إطلالة ابنتها الصغرى بلون شعر جريء، وإنما ما أثار الجدل في هذه المرة هو أن ابنتها ظهرت بزي المدرسة، وهو ما لفت الانتباه وتسبب في موجة واسعة من السخرية من قبل عدد من المتابعين اللذين قارنوا بين إطلالاتهم وقت الدراسة وإطلالة ابنة هند القحطاني بالشعر الموف.

ابنة هند القحطاني

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتها في أول أيام الدراسة، وعبرت الفاشنيستا السعودية عن سعادتها بابنتها متغزلة في جمالها، ولكن بمجرد تداول مقطع الفيديو أحدثت الابنة الصغرى لهند القحطاني جدلاً واسعاً بإطلالتها ولون شعرها وتسببت في موجة واسعة من الانتقادات لوالدتها التي استعرضت خطوات تغيير لون شعر ابنتها داخل صالون التجميل.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو ابنة هند القحطاني في أول أيام الدراسة وتضمنت التعليقات كلمات منها: "هذولی کیففف یتحضرون لل مدرسه کذاا؟؟والله اذكر المديره كانت كل يوم الصبح تحسب شنبي خاف ناقصه اشعره منو"، "هذي شفيها مكبره بنتها وهي طفلة صبغات واظافر وستايل كبار في اللبس"، "هذا لوك المدرسه اجل لوك الطلعه اشلون صاير"، "ي لبيه ايام م نمشط شعورنا ٣ ايام والجيب مشقوع والشنطه حقت عسكري ف الدوره والشوز حالته حاله وحياتنا الدراسيه فله وتهبل".

لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم

 كما جاء في التعليقات على إطلالة ابنة  هند القحطاني: "المدرسه هيك صايره الله يرحم ايامي لما كانت المديره تستنانا على البوابه اللي مريولها قصير تاكل اللي في النصيب"، "هده الكتكوته رايحه ملهى ليلي على لوكها مو للمدرسه"، "وحنا كانت الاستعداد اننا نحط حناء يصير ريحه الفصل كله هو باول اسبوعين"، "مكبرة بنتها كثير حتى ماوصلت عمر ١٢ أن مااخذت اللقاح رفضوا بسبب انها عمرها ماوصل ١٢ سنه وهي بهاللبس والصبغه عروس بصباحيتها استغفر الله أغتيلت الطفولة"، "شي محزن لما تعدمي طفولة البنت بهذي الطريقه الطفوله عمرها م ترجع".

لوك ابنة هند القحطاني في أول يوم دراسي يثير الجدل ويعرض والدتها للهجوم

وهاجم عدد كبير من المتابعين هند القحطاني في تعليقات منها: "والله حرام تسوي فالبنت جي ، خلها تعيش طفولتها ، مب غصب تكبرينها عشان خرابيطج انتي !! ، الله لا يبلينا"، "سوري عالصراحه بس لوك يلوع الچبد ومو على سنها"، "الله يعيينا على امهات هالزمان والاجيال القادمة ...بالفعل ماساة يعيشها العالم العربي"، "محلا البنت اذا صارت على طبيعته شعرها اسود ومرتب مرفوع بحركه جذابه وناعمه"، "والله الطلاب الأجانب ما يسيرون المدرسه هالمنظر هاي ليش تسوي فعيالها جي هاذا يعني تحرر".