ليلى اسكندر تقسو على زوجها يعقوب الفرحان: وأسئلة حول علاقتها به

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
ليلى اسكندر تقسو على زوجها يعقوب الفرحان: وأسئلة حول علاقتها به
مقالات ذات صلة
عبير سندر تشعل انستقرام بجلسة تصوير مع زوجها في شهور حملها الأخيرة
داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية
فوز العتيبي تفاجئ زوجها بحركة غير متوقعة وتثير الجدل بإطلالتها

عرضت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان لموقف محرج للغاية بعد أن سألت إحدى المتابعات لها على سناب شات سؤال حول عدم ظهور يعقوب برفقة زوجته ليلى في صور جديدة إلا أن رد النجمة اللبنانية كان قاسي جداً.

ليلى اسكندر

وكانت ليلى اسكندر قد ردت على سؤال المتابعة وقالت أنه شهرت يعقوب زوجها لفترة طويلة وقد حان الوقت كي يعتمد على نفسه إلا أن هذا الرد أثار استياء عدد من المتابعين لها وحاولوا ردها عن هذا التعبير حتى أن فتاة أخرى ردت عليها قائلة أن تعليق غير لائق أبداً.

هذا الجدل دفع ليلى اسكندر للرد مرة  أخرى وقالت أن الحقيقة مؤلمة لكن لا يجب أن نخجل منها بل على العكس يجب دائماً أن نقول الصدق في مختلف المواقف علناً وبين أنفسنا لأن الله يحب الصدق.

ليلى اسكندر تحرج زوجها

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

التعليقات المنسوبة للفنانة ليلى اسكندر أثارت شكوك جديدة حول وجود خلافات بينها وبين زوجها قد تؤدي إلى وقوع الطلاق بينهما لأن الجمهور اعتبر تعليق ليلى قاسي ومحرج بالنسبة لزوجها حتى وإن كان صادقاً على حد وصفها.

ليلى اسكندر تثير الجدل حول علاقتها بزوجها

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلى اسكندر كانت قد أعلنت أول أيام عيد الأضحى المبارك خبر انفصالها عن زوجها بتعليق قصير نشرته عبر خاصية الستوري على إنستقرام وهو ما أحزن الجمهور كثيراً لكن بعد أسبوع تقريباً نشرت فيديو جديد برفقة ابنها يوسف وأعلنت عودتها زوجها وأكدت أن الحب ينتصر في النهاية.

زوج ليلى اسكندر

وكان الظهور الأخير الذي جمع بين ليلى وزوجها يعقوب في جلسة تصوير جريئة في شهر سبتمبر الماضي مما تسبب في جدل كبير بسبب إطلالة ليلى في فستان ناعم باللون البنفسجي وهو ما يتعارض من الحديث المنسوب إليها ويتداوله الجمهور بأنها اكتفت من شهرة زوجها عبر الظهور معها باستمرار.

على جانب آخر كانت ليلى نفسها قد تسببت في جدل كبير بعد ظهورها في حفل عيد ميلادها من خلال فيديو وهي ترقص وهو ما عرضها للهجوم إلا أن الجمهور دافع عنها لأنها كانت ترقص في مجتمع خاص بالنساء وتم تسريب الفيديو