مجموعة Burberry ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 16 يناير 2022
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry ريزورت 2022
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
مجموعة Burberry لربيع وصيف 2022

يتخذ Riccardo Tisci المخرج الإبداعي من Burberry أسلوباً أكثر هدوءً في علاقته التعاونية، سنرى "Friends and Family"، مبادرة مجموعة بربري Burberry الجديدة، شريك Tisci "مع تصميمات ملهمة من خلفيات غير متوقعة" لكل مجموعة من المجموعات المسبقة للعلامة التجارية.

تعد أفكار المصمم جزءً لا يتجزأ من عروضه بقدر ما هي الملابس، لذا فهي تقدم مقدمة رائعة أن موديل "Lea T" هو أول تصميم إبداعي يتم طرحه، حيث صمم عرض Burberry قبل خريف 2022، يكتب Tisci، الذي عمل بشكل روتيني مع T منذ أيامه في جيفنشي، "Lea هي عائلتي، حبيبتي، ليس فقط شخصاً مرتبطاً جداً بالحيوانات والطبيعة ولكن أيضاً شخص قادر على تحقيق التوازن بين الأنوثة الشرسة والرومانسية اللطيفة بلا مجهود نعومة".

تفاصيل مجموعة Burberry ما قبل خريف 2022

  • في الواقع، بدت المجموعة وكأنها تتجول بحرية عبر تراث بربري، حيث اخترقت نماذجها التقليدية وملأت بروح تتمحور حول الطبيعة أكثر من الهيبيز، بين المقترحات المتطرفة، سترة صوفية متغيرة الحجم وبدلة عمل مغطاة بسترة يعلوها سترة صوفية.
  •  كانت هناك قطع جماعية على نطاق واسع، كان معطف السيارة البيج محايداً بين الجنسين وكانت بدلة التنورة النفعية مظهراً رائعاً على الملابس المكتبية للأجيال وكانت طبعة Tisci الجديدة "الجزر البريطانية" بارعة، يأخذ البريطانيون الزخارف الباروكية الأصلية للمصمم موطن إيطاليا حيث تم رفع النموذج أيضاً.
  • الاحتفال بـ "الهوية والأناقة والعائلة" هو شعار Tisci و T Tout مع مجموعتهما والتي تُظهر ضبط Tisci عندما يتعلق الأمر بالألوا، مع التركيز على البيج والبرتقالي وبني الكمأة والأخضر الزيتوني. 
  • يميل نحو أسلوب حياة أكثر طبيعية يرى عارضات الأزياء يحملن النباتات جنباً إلى جنب مع حقيبة جديدة من بربري، "إليزابيث"، بينما يرتدون معاطف الخندق من بربري التي أعيد تصورها كمرايل وسترات هجينة من النايلون والمضلع وبنطلون سروال قصير ممزوج بأحذية المشي لمسافات طويلة.

مجموعة Burberry ما قبل خريف 2022

  • تحدثت قطع أخرى عن أسلوب Tisci النشط لرموز المنزل الكلاسيكية، سواء كان ذلك القميص المميز الملصق في صورة خرائط جديدة معكوسة تمثل الجزر البريطانية أو المعاطف ذات القلنسوات القابلة للفصل أو القطع الجلدية ذات الأحجار المفردة من Thomas Burberry أو التنانير ذات الثنيات بطول الأرضية. 
  • لم ينته العرض عند هذا الحد: إلى جانب هؤلاء المغامرين من بربري، كانت هناك فرقة من الهيبيين، في التنانير القصيرة المحبوكة وطبقات الفساتين والمعاطف من الفرو الصناعي والسراويل القصيرة ذات الأرجل العريضة والصنادل المسطحة وكلها مصممة للتمتع في الهواء الطلق أو حتى مجرد الحديقة الخلفية.

قال Tisci في بيان له: "اليوم، أصبحت بربري بمثابة نافذة كبيرة، مكاناً يمكنك فيه البناء بحرية ومساحة لإنشاء أشياء رائعة، إنها تخرج عن نطاق الشرائع التي أنشأها هذا المجتمع الذي نعيش فيه".