مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ يومين
مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Siriano لخريف 2021
مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2021
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021

عاد مصمم الأزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano مع مجموعة ريزورت 2023، في حين أن مجموعة الخريف كانت تحت عنوان "فيكتوريان ماتريكس" مع (الاتكس، قماش قطني، أكمام منتفخة)، جاء المنتجع عبارة عن أسلوب سيريانو الخاص: كل ملابس السهرة، مع الكثير من الكشكشة والكثير من التول ومن المؤكد أن ترضي زبائنه.

كان الإلهام الرسمي لمجموعة ريزورت 2023 هو نسيج من خمسينات القرن الماضي تملكه والدة سيريانو، لكن هذا يبدو بعيداً عن النقطة عندما تنظرين إلى الملابس التي من الواضح أنها مجرد جزء من الهوية الأساسية للمصمم وحول الإرث في الأنسجة إلى جاكار أزرق ووردي وأخضر وهو الأكثر فاعلية في البدلة الضيقة.

تفاصيل مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023

  • تبدو التنانير الكروية الكلاسيكية Siriano مع تصميم حورية البحر مألوفة، لكن التول اللامع ينفصل والأغلفة المهذبة مفاجأة. 
  • تعاون سريانو مع العلامة Bleusalt، التي اشتهرت بملابسها شديد النعومة، على حفنة من قطع المساء، مصنوعة من نسيج Bleusalt المميز (Tencel Modal).
  •  تأتي الأجزاء المنفصلة من Siriano باللون الأسود والأبيض والأرجواني، إنها طريقة المصمم في إظهار أن ملابسك لربطة العنق السوداء لا يجب أن تكون خانقة وغير مريحة وهي نقطة أثارها مصممون السبعينات أيضاً.
  • يوجد ثوب أسود خارج الكتفين في المنزل مباشرةً بين بقية أقمشة Siriano، على الرغم من أنه أبسط وأكثر رشاقة.
  • وبنفس الروح، أخذ سيريانو "العناصر القديمة" وأفكار عصر الديسكو وتحديثها، على سبيل المثال، قمصان علوية صغيرة ذات خصر مرتفع وبنطلون واسع الساق وفساتين مستوحاة من الأربعينات من القرن الماضي وفساتين كوكتيل منحوتة من الزمرد مطرزة والكثير من التصاميم المنتفخة والمتألقة والمكشوفة للجلد.

أبرز القطع في مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023

جنباً إلى جنب مع مجموعاته الدرامية المميزة، قدم المصمم عبايات متماسكة مرنة في نمط Tencel الصديق للبيئة والذي كان بمثابة امتداد لتعاونه الكبسولي القادم مع Malibu، كاليفورنيا المستدامة وهي أساسيات تسمية Bleusalt.

ملخص مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023

كانت مجموعة ريزورت 2023 من ألوان النسيج والديباج الحريري الجميل، في مجموعات مصممة خصيصاً وأنماط ضخمة تتباهى بالديبا ، بالإضافة إلى تشكيلة فساتين كوكتيل أحادية اللون من الفوشية والكوبالت والجير وملابس المناسبات 

وفي حديثه عن الاستدامة، أشار سيريانو إلى أنه خلال العامين الماضيين، تمحور نموذج أعماله وقال في بيان له "لقد غيرنا نموذج أعمالنا بالكامل، فنحن لا نقوم بأي إنتاج ضخم بالضرورة، يتم تصميم كل شيء حسب الطلب، ستعرض شيء وإذا تم بيعه، فسنقوم بعمل آخر، لكننا لا نفرط في إنتاجه والذي أعتقد أنه كان شيئاً كبيراً وغريباً، كان هناك الكثير من المنتجات وشعرت أن العميل كان منهكاً وغير قادر على التركيز، أعتقد أن هذا كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا، "لقد تحولنا في العامين الماضيين وكان التركيز أكثر في العام الماضي، حتى عبر الإنترنت، أخذنا النموذج حيث نصدر المجموعة على الفور ونعرض البيع المسبق".