مجموعة Genny لخريف وشتاء 2020-2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
مجموعة Genny لخريف وشتاء 2020-2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

بالنسبة لمجموعة Genny لخريف وشتاء 2020-21، تبدأ المديرة الإبداعية سارة كافازا Facchini بذكرى Orient Express والتي لا تزال حتى اليوم مثالًا لرحلة أسطورية يمكن للجميع التعرف عليها.
مع أقمشة فخمة وحديثة، أناقة ساحرة مثل بالإضافة إلى الوضعيات التي تُجسد رفاهية الشخصية منذ زمن كاتبة الروايات أجاثا كريستي، فقط للقلة على الرغم من أن الكثيرين يطمعون بها.

تجربة يجب أن نعيشها حتى اليوم، دون التفكير في دراما من أفلام سيدني لوميت أو كينيث براناغ، بل تسمح لك بالاحتفال ولحظات لا تنسى.

تتميز المجموعة بالأقمشة الحديثة وسترات العمل المصممة خصيصاً وبدلات جمبسوت لتحسين الصورة الظلية وغير ذلك الكثير وكلها مصممة لتترك جاذبية أنثوية وتذهل أيضاً بتفاصيل الأزياء الراقية، كما يتضمن قصيدة للثقافة الشرقية مع الجاكار الثمين، مما يعكس مشاهد أسطورية من الإمبراطوريات الآسيوية أو أحزمة أوبي متعددة الاستخدامات ومعاطف كيمونو.

تولي مجموعة Genny الجديدة اهتماماً خاصاً بالاستدامة وتتكون المجموعة من الصوف الطبيعي المعاد تدويره والحرير العضوي والجلد المدبوغ الصديق للبيئة بالإضافة إلى الدنيم البيئي.

لا تزال وجهات اليوم اسطنبول أو لندن أو باريس ولكن تأخذنا هذه المجموعة إلى أزمنة وأبعاد خيالية، مثل الكاتب بول ثيرو الذي يحب السفر بالقطار، تسافر Sara Cavazza Facchini إلى أقصى الشرق وتستكشف منسوجات شرقية بأسلوب مثير للذكريات ولكنه دقيق، ليحكي عن نوع من الجمال يمزج بين الواقع والبحث.

تم تصميم جميع سترات العمل النسائية لتترك جاذبية أنثوية وتذهل أيضاً بتفاصيل الأزياء الراقية، سواء كانت مزينة بدبابيس آرت ديكو مثل السحابات أو مزينة بأزرار من طراز سوزان بيلبرون أو تظهر مضفرة بعقود حبل مع كريستالات سواروفسكي الخاصة.

المرأة جيني ليست سجينة دورها المغري بل هي أسيرة لدورها المناوب بين المغنيات ورجال الأعمال وجميع الأذواق والتوليفات.

تأتي المجموعة برحلة تترك "خطوط السكك الحديدية" المعتادة لرسم مسارات جديدة للأنوثة الرشيقة والإطراء والغرابة الدقيقة. 

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا عروض أسابيع الموضة وأحدث صيحات الأزياء والاكسسوارات لهذا العام.