مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite ريزورت 2022
مجموعة Khaite خريف 2021
مجموعة Khaite لربيع وصيف 2022

داخل جلسة تصوير غير تقليدية وبتقديم أزياء عملية بسيطة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Khaite ما قبل خريف 2022. حيث جاءت المجموعة لتجمع بين الأزياء العملية والكلاسيكية بطريقة بسيطة تتناسب مع إطلالة المرأة اليومية بشكل بسيط للغاية يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

سر امرأة Khaite 

حيث بدت مجموعة أزياء Khaite ما قبل خريف 2022 بسيطة للغاية ومتنوعة ولكنها جاءت من أجل أن تروي سحر مدينة نيويورك ولكن من خلال مزجها بمشاعر الخوف الذي كان يشعر بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا. لذلك تم تصوير المجموعة داخل نفق مظلم وقد تم توثيق مشاعر الخوف في النفق لن لا يعلم أحد متى وأين سينتهي كل هذا.

لذلك تم التركيز على تقديم الملابس العملية البسيطة بشكل كبير سواء من خلال المعاطف أو التنانير أو السترات والبنطلونات الفضفاضة التي يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع لكِ في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.

تفاصيل أزياء Khaite 

جاءت مجموعة أزياء Khaite ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية لأنها جمعت بين العديد من القطع العملية البسيطة. حيث ظهرت السترات الجلد الفضفاضة بشكل عملي رائع بحيث تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر مميز لكِ. وعلى الجانب الآخر تم تقديم التنورة بالقصة المستقيمة الجلد الميدي التي يمكن أن تضيف لكِ مزيد من الأناقة بطريقة رائعة.

ظهرت موديلات متنوعة من البنطلونات خلال مجموعة Khaite. حيث لفت أنظارنا البنطلون الكلاسيكي البسيط والبنطلون الليغينغ، إلى جانب ظهور البنطلونات الواسعة القصيرة سواء بأقمشة الكريب أو الجينز بحيث يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

تنوعت موديلات المعاطف التي تم تقديمها بين الكلاسيكي البسيطة مع المعطف الترانشكوت بشكله الأنيق بطريقة رائعة. إلى جانب ظهور المعاطف الطويلة المنفوخة والسترات العصرية المنفوخة بشكل عصري مميز يمكن أن يتناسب مع إطلالتك العملية بشكل يومي بطريقة أكثر من رائعة. 

فساتين Khaite 

كانت الفساتين الناعمة التي تشبه قمصان النوم الـ Sleep dress هي الأكثر رواجاً خلال مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022. وقد تم تقديم هذه الموديلات بشكل كبير بقصات بسيطة ومنسدلة على القوام بشكل بسيط وناعم. وعلى الجانب الآخر ظهرت الفساتين المحتشمة بشكل كبير والتي زينتها الكرانيش والتموجات بطريقة عصرية مميزة جعلتنا نتذكر الأزياء في الماضي بشكل لفت الأنظار.

خطفت أنظارنا موديلات فساتين السهرة التي تتميز بأربطة على الصدر أو الظهر بشكل مميز وعصري يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الجريئة فقط. والتي بدت بشكل بسيط مع تفاصيل باللون الفضي بطريقة مبتكرة ورائعة، إلى جانب الفساتين العملية القصيرة التي تتميز بفتحة كبيرة على الظهر مع أربطة متداخلة.

ظهرت الفساتين الكلاسيكي الميدي المنفوشة بشكل لفت الأنظار والتي جاءت مناسب لذوق المرأة الأنيقة إن كانت تبحث عن مظهر رائع يخطف الأنظار. لذلك لا تترددي من تجربة اعتماد الفساتين الكلاسيكية بألوان محايدة أو داكنة لضمان إطلالة ساحرة تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل مبهر.

إكسسوارات Khaite 

سيطر البوت الطويل الضيق والواسع بموديلاته المختلف على مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022. فقد لفت أنظارنا البوت الطويل الذي يغطي الركبة باللون الأبيض بشكل عصري مميز إلى جانب تقديم البوت الواسع Slouchy Boots بشكل مميز ورائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بشكل كبير خلال مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022 والتي بدت مميزة بالمقدمة المدببة بشكل مميز لفت الأنظار. وقد تنوعت ألوان الأحذية بين مختلف الدرجات المحايدة لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.