مجموعة Monse خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مجموعة Monse خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Monse لربيع وصيف 2023
مجموعة Moncler خريف 2022
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022

لطالما كان التفكيك قوة إرشادية لمصممي الأزياء فرناندو جارسيا ولورا كيم في دار أزياء مونس Monse، كانت الإطلالة الأولى في عرضهم الأول على الممشى عبارة عن فستان قصير يشيه قميصاً رجالياً ملفوفًا حول الأكتاف، نذيرًا لأشياء قادمة، صرح جارسيا في بيان له: "هناك دائماً عنصر للملابس الخفيفة"، يضيف خريف 2022 طبقة جديدة لمفهوم الإخفاء والكشف.

الطباعة الرئيسية في مجموعة خريف 2022 مستوحاة من ملصقات معجون القمح في باريس تم تمزيقها وكشفت جميع طبقات الإعلانات الموجودة أسفلها والعناصر الفردية لهذه المطبوعة مع مزيج من المفروشات والأزهار المزخرفة، تذكّرنا أيضاً بالديكور الأرستقراطي القديم.

تفاصيل مجموعة Monse خريف 2022

  • في الواقع، كان تأثر تيودور إنجلترا أيضاً واضحاً هذا الموسم وهو ما يتضح في الكورسيهات المصنوعة من قماش شبكي وجيرسيه أسود شفاف، كل هذا يشعرنا بالشباب، مع القليل من الأسلوب الخفي. 
  • تحتوي بعض الفساتين والسترات على فتحات محتملة يمكن كشفها أو إغلاقها عن طريق إغلاق الخطاف والعين.
  • كان هناك فستان مع تنورة حمراء بنقشة مربعة وصدّار جلدي مفصول عند الخصر الإمبراطوري بمثل هذه الخطافات، يمكن لمرتديها اختيار المقدار أو القليل الذي يريدون الكشف عنه. 
  • وبالمثل، فإن سترات الدراجات النارية لها أكمام يمكن فك ضغطها لإظهار كتف صغير أو قطعة من السترة.

أبرز القطع في مجموعة Monse خريف 2022

  • أكثر عناصر Monse كلاسيكية هو الفستان الأسود الختامى والذي يتميز بمثلث من مشد بيج، يكتمل مع الأربطة من الأمام والكتف، مما يجعله غير صعب الإرضاء، ربما لأن الروابط تنتهي في خيوط معدنية مثل أربطة الحذاء، فإنها تبدو براقة، لكنها مريحة.
  • ستكون السترات والبلوزات الهجينة والفساتين الساتان الملتوية مألوفة لمحبي Monse، إنها توقيعات في هذه المرحلة، إذا كانت أقل تجريبية مما رأيناه على المدرج. 

  • لا يزال لدى مجموعة إكسسوارات الخريف تطورات جديدة، على الرغم من ذلك: حقائب مونس الأولى الجلدية وحقيبة مخملية مخططة وما بدا أنه مطبوعة صحيفة قديمة، عند الفحص الدقيق ، لم يكن مكوناً من أعمدة ولكن أنماط أزياء عتيقة.

  • قام فرناندو جارسيا ولورا كيم بدمج شعارات مونس في النص والرسومات كانت النتائج أكثر سحراً مما كانت عليه الألوان المطبوعة.

ملخص مجموعة Monse خريف 2022

ما يميز دار أزياء مونس هو الخياطة الملتوية وهنا جاءت السترات والفساتين المقطوعة في أسلوب متعرج ومناسب للموسم، كان لدى العديد منهم زينة مثقوبة أيضاً والتي أضافها فرناندو جارسيا ولورا كيم لإطلالة "أكثر صرامة" وربما كان الوقت المنقسم بين العلامة الشابة تاريخياً قد ألهمهم لإعطاء Monse ميزة أقوى بالمقارنة.