مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Paco Rabanne ريزورت 2023
مجموعة Paco Rabanne لربيع وصيف 2021
مجموعة Paco Rabanne لخريف 2021

حتى الآن، كانت مجموعات مصمم الأزياء Julien Dossena"s Paco Rabanne تعكس عدداً لا يحصى من الزوايا حول أفكاره الرومانسية الحديثة عن الفتيات الفرنسيات في السبعينات والثمانينات، من خلال ملابس للحفلات وليالي الديسكو، مع لمحات عن مستقبل العالم الخارجي، لذلك كان تغييراً مفاجئاً في أسلوب مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023 وسماعه يتحدث عن "الفوضى والقليل من العنف والغضب" و "التطرفة".

على مدرج شبكي معدني، انطلقت عارضاته وهن يرتدين أحذية قتالية ثقيلة مربوطة بسلسلة وأغطية رأس بابوشكا مرصعة بحلقات معدنية ومجموعة ملابس مقطوعة من اللاتكس والدانتيل بألوان دافئة، تتخللها أربطة.

تفاصيل مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023

  • لقد كنا بالتأكيد في مكان ما في ديسكو باكو رابان السعيد والممتع هذا الموسم، ذهبت جميع مهارات دار الأزياء إلى تصنيع مجموعة استدعت كتاب اللعب التقليدي في فساتين ساتان بستايل الغرونغ وتنورات البانك والمطاط ومعاطف المطر النظيفة، تتقاطع مع  السلسلة الفضية المميزة للدار.
  • كانت العديد من الإطلالات التي أحدثت مثل هذا التأثير على الموضة منفصلة، بعبارة أخرى، قطع يسهل نزعها ودمجها في خزانة ملابس الأشخاص.

  •  ينطبق هذا على البلوزات ذات الأكمام المنفوخة والتنانير وحتى بالنسبة لجميع بدلات البنطلونات الأنيقة والعصرية.

  • كان رابان ينقل ثقافة جديدة يدفعها الشباب والجميلات إلى الأمام، هذا هو بالضبط المكان الذي يقفز فيه جوليان دوسينا ومجموعته لربيع 2023 إلى الملاءمة الآن: فهي أيضاً متناغمة مع عقلية الجيل الجديد.

أبرز القطع في مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023

مع عدد كبير من الفساتين الملتوية ديناميكياً والمكشوفة، لقد تطورت الآن جمالية دوسينا، النظيفة والحديثة، المشوبة بالروح الرياضية، إلى توقيع محدد وهي واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في باريس، حتى الآن، على الرغم من ذلك، لم يتنازل عن أي شيء من منظور السرد الشخصي، هذا، كما اتضح، كان الاستثناء ذاتي حتى الآن.

ملخص مجموعة Paco Rabanne ربيع وصيف 2023

في نظام الموضة اليوم، أصبح Paco Rabanne الصاعد للأفكار الفردية عن طريق التكرار حيلة تسويقية بشكل متزايد، كانت مجموعته تضم قطعاً بارزة للنجوم، السترات الجلدية المزخرفة من السبعينات المزينة والامعة، كانت من صُنّاع العناوين الرئيسية التي صنفت على أنها من أكثر الملابس لفتاً للنظر في الموسم ولكن تحت ذلك، كان هناك تعقيد في الأفكار التي تمنح الناس حرية الاختيار حول كيفية تجميع أنفسهم معاً، ربما كان الأمر مشابهاً إلى حد ما في السبعينات، لكنه تمييز نادر للمصمم في هذا اليوم وهذا العصر.