مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Tod’s خريف وشتاء 2022
مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2023
مجموعة Tod’s ربيع وصيف 2022

في فترة ما قبل الخريف، أراد المدير الإبداعي لشركة Tod"s Walter Chiapponi أن يضفي مزيداً من العفوية على عروض العلامة التجارية الفاخرة، ليكشف عن الجانب غير الرسمي من نمط الحياة الراقي الذي تثيره العلامة التجارية.

في نقل براعة مجموعة Tod’s إلى الشوارع، ركز المصمم بشدة على الملابس الخارجية والوظائف والطبقات ومزج التأثيرات والظلال والأنسجة لتزيين "قبيلته" الحديثة، كما وصف مجموعة الشخصيات التي تم تصويرها في هذه المجموعة الموجزة والصلبة، أوضح شيابوني خلال معاينة في ميلانو: "إنهم جزء من نفس المجتمع ولكن لديهم مظهراً فردي".

مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2022

بالاعتماد على مهارات الحرفيين في تود، الذين يقول إنه يستمتع بالعمل معهم في الورشة، قام شيابوني بتوسيع مفرداته، قال في بيان صحفي له مازحاً: "نحن نلعب معاً بشكل تلقائي تماماً في مزج العناصر المتباينة ومطابقتها ونطلق عليها تقنية فرانكشتاين"، في فترة ما قبل الخريف، أسفرت تجاربهم عن جلد الغومينورقع (نسخ طبق الأصل من نعال أحذية قيادة Tod) مُدرجة على أكمام نابا السوداء لجاكيت دنيم. 

في مكان آخر، تم تلطيف الأشكال الهندسية لسجادة الكليم من أجل معطف بطانية من الصوف المهدب وتم تقريب المظهر من خلال مطابقة الحقائب ذات الأبعاد والأشكال المختلفة، مثال آخر على عمل شيابوني المثير للاهتمام على الأسطح كان معطفاً من الصوف مخططاً يدوياً بألوان زاهية، منسوجاً في نسيج سميك.

بالنسبة مجموعة الرجال، تميل العروض إلى أكثر تقليدية، مع نماذج دقيقة على طبقات أنيقة وكلاسيكيات حضرية مريحة.

تفاصيل مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2022

  • ومن هنا تم عرض مجموعة من الأنماط المختلفة، بدءً من المعاطف الطويلة الحجم والمعاطف المبطنة إلى معطف ملفوف منسوج يميل إلى سجاد الكليم ويظهر مع حقائب مطابقة. 
  • كما تم عرض ميل شيابوني للملابس المحبوكة في سترة صوفية طويلة مخططة مع هامش مكتنزة ذات ملمس غرونج، في حين تم استخدام الجلد المميز للدار وزخرفة حصاة Gommino على سترة جينز كلاسيكية مستوحاة من الخمسينات من القرن الماضي عبر بقع غريبة على الأكمام. 

إكسسوارات مجموعة Tod’s ما قبل خريف 2022

  • تماشياً مع نهجه الملموس، لعب المصمم أيضاً مع الأنسجة في الإكسسوارات، بدءً من الحقائب المرقعة إلى خيارات تشكيل الجلد الناعم في تصميمات هندسية تشبه الأوريغامي.
  • سادت أجواء الستينات في عروض الأحذية القوية: الأبعاد الجريئة ذات الأصابع المربعة والكعب الضخم للأخفاف وأحذية الكاحل عززت الجاذبية اليومية لخزانة الملابس العصرية هذه، المليئة بالأساسيات المرغوبة.

يدعم Chiapponi التزام مجموعة Tod’s بالممارسات المسؤولة بقوة، بالإضافة إلى استخدام الأقمشة العضوية المعتمدة، قدم نسيجاً جديداً من الفرو، مبطناً وضخماُ من النوع الثقيل الهجين، مصنوع من خيوط منسوجة من الجزء العلوي والأكثر رقة من صوف الأغنام والتي لا تتضرر عند القص، كانت ناعمة الملمس.