محمد الترك يفسر علاقته دنيا بطمة ويعلق على خيانته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
محمد الترك يفسر علاقته دنيا بطمة ويعلق على خيانته
مقالات ذات صلة
والد دنيا بطمة وزوجها محمد الترك يعلقان على تطورات قضيتها المؤسفة
دنيا بطمة ترقص مع محمد الترك في زفاف شقيقتها والجمهور يعلق على وزنه
فيديو محمد الترك يتحدى طليقته بتصريح ناري عن علاقته بزوجته دنيا بطمة

خرج محمد الترك عن صمته ليتحدث عن الأسباب التي  أدت إلى الانفصال عن المطربة المغربية دنيا بطمة بعد علاقة حب قوية كانت تجمعهما، ويذكر أن تصريحات الترك لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تصدرت الترند في الفترة الأخيرة.

حيث أوضح المنتج البحريني محمد الترك  خلال تسجيل صوتي قام بنشره على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجته دنيا بطمة كانت برفقته طوال العشر سنوات الماضية وتجاوزا معا خلال تلك الفترة العديد من المشاكل ولم يلتفتوا لأحد ولم يسمحوا لأحد للوقيعة بينهم ومرت العقبات أكثر من مرة.

محمد الترك ودنيا بطمة

وفي تلك المرة جاءت من أقرب الأشخاص وكانت أصعب وأقوى مما حدث من قبل، وقد تداولت العديد من المواقع المهتمة بأخبار المشاهير تلك التسجيلات ونشرتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه نفى الترك ما تم تداوله عن أسباب الانفصال عن دنيا بطمة بسبب خيانته، حيث أكد أنه لم ولن يقوم بمثل هذا الأمر لأن يخاف الله ويضعه نصب عينيه ويخشاه في كل فعل وكذلك يخاف أن يقع في معصية محرمة وأن الخيانة ليست في قاموسه. 

اعتذار محمد الترك 

وكذلك قدم الترك الاعتذار لطليقته دنيا بطمة خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وكتب فيه: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطانا، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تزعل من أبيها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وتابع قائلاً: "فأنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنت من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى".

وأكمل الترك قائلا: أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر… أعشقك".

جدير بالذكر أن محمد الترك قد ألمح لوجود خلافات بينه وبين دنيا بطمة بعد أن قام بكتابة منشور على خاصية الاستوري على موقع الانستقرام حيث قال فيها: "لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب على الوقوف والتفكير جيدا".