محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021
محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

دخل الفنان المصري، محمد الشرنوبي، في منافسة مع كل من الفنان المصري، أحمد حلمي، والمغني المصري، عمرو دياب، بالظهور بنفس الإطلالة، بقميص أبيض من العلامة التجارية AllSaints.

ونشر الشرنوبي صورة له بالسويت شيرت من العلامة التجارية AllSaints، الذي ظهر به كل من أحمد حلمي، ثم عمرو دياب، من العلامة التجارية AllSaints، ويصل سعر الـSweatshirt الأبيض اللون بـ125 يورو، أي ما يعادل 540 درهم إماراتي، و44 دينار كويتي.

محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

التيشيرت الأبيض من ماركة AllSaints، كان قد ظهر به أحمد حلمي، في أول فيديو له على تطبيق "تيك توك" مع زوجته الفنانة منى زكي، حيث كانا يؤديان فيه مشهد كوميدي، وعلق عليه: "ان شالله مش هيكون اخر فيديو لاننا حبيشنا الموضوع اوي"، حيث اختار الثنائي مشهدا من فيلم "أمير البحار" لأمينة ومحمد محمود، حيث قلد حلمي شخصية "ممس" التي جسدها الممثل محمد محمود في الفيلم، بنفس نبرة الصوت وحركات الفم.

محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

أما عمرو دياب، فقد ظهر بنفس التي شيرت خلال لقاء جمعه بعدد من الكتاب والشعراء والملحنين، وأبرزهم أيمن بهجت قمر.

وعلق شرنوبي على الصورة منوها باسم أحمد حلمي، وكتب: "لقيتك واحشني فا قلت البس نفس الطقم كامل ببنطلونه".

وكانت بداية هذه المنافسة، جاءت من الفنان الكوميدي أحمد حلمي بدعابته وحسه الكوميدي الطاغي، عندما شاكس الفنان المصري، أحمد حلمي، المغني المصري، عمرو دياب، بنشر صورة لكل منهما بنفس الإطلالة لكنه كان سبّاقًا في الظهور بها.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشر أحمد حلمي صورة كولاج على اليمين لعمرو دياب مع الكاتب الغنائي الشهير أيمن بهجت قمر، وعلى اليسار صورته، بنفس إطلالة عمرو دياب في الصورة.

وعلق أحمد حلمي على الصورة التي نشرها "هو انت ليه متصورتش معايا يا ايمن مع اني عندي نفس الطقم كامل ببنطلونه.. ينفع يا عمرو".

محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

"وكان حساب باسم "fashionologyformen"، هو أول من نشر الصورة على "إنستغرام" وأتبعها بتعليق "Is this an Allsaints contest or what? Helmy you are a pioneer @ahmedhelmy?? Perfect fashion sens"، ليعلق عليها أحمد حلمي بـ"السويت شيرت ده حظه حلو اوي .. الحقي هاتي منه بقي ستوك ?"، ثم يعاود نشرها على حسابه الخاص مرة أخرى.

الـSweatshirt الذي ظهر به كل من أحمد حلمي، ثم عمرو دياب، من العلامة التجارية AllSaints. ويصل سعر الـSweatshirt الأبيض اللون بـ125 يورو، أي ما يعادل 540 درهم إماراتي، و44 دينار كويتي.

من ناحية أخرى، آخر أعمال محمد الشرنوبي كان مسلسل "لؤلؤ" وهو مكون من 40 حلقة، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار