محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان الذهب: وهذا هو سعره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
محمد رمضان يثير الجدل بمعجون أسنان الذهب: وهذا هو سعره
مقالات ذات صلة
سيارة محمد رمضان اللامبورجيني المطلية بالذهب: هذا سعرها ومواصفاتها
محمد رمضان يثير الجدل بعد كشفه لهواية شقيقه!
أحمد الفيشاوي يجدد الهجوم على محمد رمضان ويثير الجدل

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بعد أن استعرض في فيديو طريقة غسل أسنانه من خلال معجون أسنان من الذهب

محمد رمضان يثير الجدل بمعجون الذهب

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقوم بتنظيف أسنانه على نغمات أغنية "متعودة"، معلقاً على الفيديو: " صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24"

استخدام محمد رمضان لمعجون الذهب أثار حالة من الجدل بين متابعي محمد رمضان خاصة مع استمراره في استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيش فيها من بينها سياراته وطائرته الخاصة.

سعر معجون الذهب

وبعد ظهور معجون الدهب بدأ الجمهور يتساءل عن سعر منتجات العلامة التجارية التي ظهرت في الفيديو وهي منتجات Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان في سويسرا، وتقدم أيضًا منتجات نظافة الفم ذات التصميمات والمكونات الفاخرة، وأصدرت في 2019 معجون وفرشاة الأسنان D’Or، يبلغ سعره 99 فرانكاً سويسرياً، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري.

فرشاة الأسنان مطلية بالذهب الحقيقي في حين أن معجون الأسنان مملوء بغبار الذهب من عيار 24 قيراط، وتتميز الفرشاة الذهبية بأنها تحتوي على تسعة أضعاف عدد الشعيرات الفردية في الفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها، كما يساعد الذهب المنقوع في معجون الأسنان على منع التعرض لمشاكل مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة، إلى جانب خصائصه المضادة للالتهابات، كما يحتوي على بروتين فيزيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان.

تبيع الشركة أيضًا منتجات فاخرة أخرى للأسنان مثل Diamond glow jewel trilogy، ومجموعة من حاملات فرش الأسنان المصنوعة من البورسلين والمرصعة بالكريستال من سواروفسكي ، وفرشاة الأسنان اللامعة الماسية ، ومعجون الأسنان الماسي المشرق.

محمد رمضان يستعرض أمواله

استعراض محمد رمضان لمظاهر الرفاهية التي يتمتع بها تتكرر كثيراً فمن قبل ظهر محمد رمضان في مقطع فيديو، وهو يتجول حاملًا رزم من الدولارات، ويلقيها على الأرض في كل مكان حوله وفي حمام السباحة وعلى سلالم فيلته الفاخرة.

كما أثارت سيارات محمد رمضان حالة من الجدل بعد أن استعرض سيارتان منهما وكتب تعليقاً قائلاً: "اشتريت  السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم بلون قلوبكم".

متابعو محمد رمضان باركوا له على السيارتين الجديدتين إلا إنهم لم ينسوا أن يعاتبوه على نشره لصور سيارتيه الجديدتين والمعروفتين بسعرهما الباهظ للغاية، خاصة وإنه يعلم أن جمهوره من قطاع بعينه من الشعب ومثل هذه الصور تستفزه.