مريم أوزولي تختم عام 2020 بفوتوسيشن جرئ لحملها الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
مريم أوزولي تختم عام 2020 بفوتوسيشن جرئ لحملها الثاني
مقالات ذات صلة
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

في إطلالة جريئة ومفاجاة، بختام عام 2020 أطلت الفنانة التركية مريم أوزرلي، على متابعيها بصور لأول مرة تظهر حملها الثاني في الشهر التاسع حيث ظهرت ببطن كبير مكشوف يظهر عليها قرب موعد الولادة لطفلتها الثانية والتي أعلنت عن حملها في شهر سبتمبر الماضي، حيث كانت وقتها في الشهر الخامس من الحمل.

الفنانة مريم أوزرلي المشهورة بين الجمهور العربي ب"هويام" والتي كانت بطله مسلسل حريم السلطان وهو من أكثر المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة في العالم العربي، حيث عرض على القنوات العربية وجذب الجمهور ، وكان آخر أعمال الفنانة التركية، مسلسل "ملكة الليل" وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

مريم تنشر صور بطنها بشهرها التاسع

ونشرت مريم فوتوسيشن جديد على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الانستقرام " حيث ظهرت فيه بملابس النوم "روب نوم" لونه أحمر وتظهر منها بطنها المكشوف حيث حاولت من خلال الصور إبراز حملها وكبر بطنها وحاولت خلال الصور عدم الابتسامة، كما أبرز جمالها أثناء الحمل

إعلان مريم عن حملها الثاني بدون زواج

كانت الفنانة مريم أوزرلي أعلنت في مطلع شهر سبتمبر الماضي عن حملها في طفلتها الثانية، من دون زواج، حيث تعد ذلك المرة الثانية التي تعلن فيها حملها دون ارتباط رسمي.

ورفضت "مريم" وقتها محاولات الصحافة التركية الإفصاح عن اسم والد الطفلة الثانية وأضافت أنه يحمل الجنسية الأمريكية الجنسية، دون ذكر أي تفاصيل أخري عن والد المولود الثاني.

وقالت "مريم" في تصريحاتها لصحيفة Hürriyet التركية، إنها واجهت العديد من الصعوبات في تربية طفلتها الأولى بمفردها، لافتة إلى أن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر، لكن بالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها وأنها تستطيع تربية ابنتها، فالطفل هبة من الله ومعجزة أن تحضر إنسان آخر إلى العالم.

مريم لا يحق لأحد أن يحكم عليا بسبب الحمل

وأوضحت أنها ترفض كثيرًا ما ينتقدها بسبب حملها للمرة الثانية بدون زواج ، قائله :“لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، هذا خطأ”، مشيره إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وتشكر الله على كل شيء، وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها.

وأكدت أنها تنتظر قدوم طفلة ثانية، في شهر يناير المقبل، مع بداية السنة الجديدة، لتصبح لديها طفلتين.

مريم وعمليات التجميل

تتمتع الفنانة التركية بجمال لافت منذ صغرها وظهورها الأول في مسلسل حريم السلطان إلا أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل تسببت في تغير شكلها وإبراز عظام الوجه بتقنية التكساس، كما اطلت علي متابعيها بعد حقن شفتيها بالفيلر مع وجنتيها، والذي أظهرها بشكل غير جمالي وتسبب في اعتراض محبيها على تغير ملامحها، ووقتها اتخذت قراراً حاسماً بالتخلص من المادة التي حقنت بها وجهها.

من هي مريم أوزرلي

مريم أوزَرْلي (مريم اوزرلي: Meryem Uzerli) من مواليد 12 أغسطس  1983 ميلاديًا حيث ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا، و بدأت نشاطها في مجال التمثيل منذ عام 2002، إلا أن شهرتها بدأت مع دورها  السلطانة "هويام " في مسلسل القرن العظيم المعروف في الوطن العربي بـ حريم السلطان. 

ومريم أوزرلي هي ابنة لأب تركي من مدينة أورفا التركي وأم ألمانية ولها من اثنان من الأشقاء وهي الصغرى بينهم، وتعرضت الفنانة مريم اوزرلي للكثير من الصدمات العاطفية كانت أولها مع والد طفلتها الأولي  يارا الذي تخلى عنها في فترة حملها من ثم عدد من العلاقات العاطفية الفاشلة التي انتهت بـ شائعات ارتباطها بالاعلامي المصري باسل الزرو.

ففي عام عام 2009، قدمت مريم فيلم "Das total verrückte Wochenende" ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان " Journey of No Return" عام 2010