معلومات تعرفونها لأول مرة عن عروس حسن شاكوش بعد إعلان خطوبتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
معلومات تعرفونها لأول مرة عن عروس حسن شاكوش بعد إعلان خطوبتهما
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته

احتفل الفنان حسن شاكوش بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ليتم تداول صور وفيديو من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسان، مع لقطات من رقصهما وسط الأهل.
خطوبة حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش تم تداول صور ولقطات عدة من أجوائها، بداية من استعراض ديكور الحفل الذي أقيم في منزل العريس، إلى جانب جلسة التصوير التي خضع لها العروسان، وأخيراً أجواء من الحفل الذي حرص فيه الفنان على الغناء لعروسه أغنيته الشهيرة "عود البطل"، ورقصهما سوياً على أنغامها.


خطيبة حسن شاكوش

وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وعروسه تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات، بحسب تصريحه للوطن.

وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى في ذات السياق أن تكون أغنية "بنت الجيران" غنت لها كما أشيع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

explosive by : @khaledswaf

A post shared by Star magazine 2 (@starmagazine_2) on


فيديو خطوبة حسن شاكوش

وفي نفس السياق، نشر الصحفي خالد صواف عبر حسابه على انستقرام فيديو من أجواء حفل خطوبة حسن شاكوش، ظهر مع عروسه وهو يغني لها ويرقصان وسط الأهل على أنغام الموسيقى، ومن هنا أبدى البعض اعتراضه على التجمعات، مشيرين إلى أن عدد المدعوين يعتبر كبير رغم الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من فيروس كورونا، والتي تنص أولها على ضرورة التباعد الاجتماعي.


كما تم تداول صور لديكور حفل خطوبة حسن شاكوش، الذي جاء بسيطاً معتمداً على تزيين منزله بالبالونات الملونة، مع وضع اسمه مع عروسه على الجدران.

شاهدوا الصور الكاملة لخطوبة حسن شاكوش ولقطات من الحفل: