ممثلة تركية شابة تكشف تعرضها للتحرش على يد جدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
ممثلة تركية شابة تكشف تعرضها للتحرش على يد جدها

كشفت الفنانة التركية الشابة، حفصة نور سانجاك، التي لفتت أنظار الجمهور مؤخراً، بعد عرض مسلسل الصيف الأخير، عن تعرضها للتحرش في طفولتها، على يد أقاربها.

حفصة نور سانجاك تتعرض للتحرش

قررت حفصة نور سانجاك الخروج عن صمتها، بعد تداول أخبار جرائم التحرش بصورة مكثفة مؤخرا، وعلى إثر جريمة هزت المجتمع التركي، تحدثت سانجاك عن تفاصيل التحرش المخزي الذي تعرضت له في طفولتها.

وأوضحت حفصة نور أنها تعرضت للتحرش على يد جدها، غير مستقيم السلوك، بالإضافة إلى مضايقات بعض زملائها وجيرانها وأولاد عمومتها.

وطلبت الممثلة التركية التي تعرضت للتحرش في طفولتها، من الفتيات عدم الخوف من المجتمع ومواجهة خوفهن وخجلهن إذ يقعن ضحايا لهذا الفعل المؤسف، الذي يجب على من يقوم به أن يخجل من نفسه أولا.

منشور حفصة نور سانجاك عن التحرش يثير الجدل

وأثارت الممثلة التركية حفصة نور سانجاك، الجدل بعد نشر تفاصيل حادث التحرش الذي تعرضت له في طفولتها، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، ليصبح في قائمة الأكثر تداولا.

وكتبت حفصة نور سانجاك كاشفة كواليس تعرضها للتحرش على يد جدها في الطفولة: "اقرأ ، هذه القصة مألوفة جدًا! كل من يقول أنه من العار أن نتحدث! نعم.. أنت أيضاً تسيء للأطفال.. أعترف، قصتي مشابهة لهذه القصة نفسها! هل يجب أن أفصح عن الجميع؟ هل يخجلون مما فعلوه"؟

تابعت الممثلة التركية متهمة جدها بالانحراف الجنسي: "تعرضت للاعتداء من قبل جدي وكنت الحفيدة لرجل غير مستقيم، وتعرضت للتحرش من قبل جيراني وأولاد عمي وزملائي في العمل"

تابعت حفصة نور سانجاك حكايتها المؤسفة: "لا نخجل لا نخاف أعرف أنني لست الوحيدة، لا تصمتوا يا فتيات لا يوجد صمت بعد الآن إننا لسنا الوحيدات وقيمتكن كبيرة جدا أحبكم كثيرا".

ممثلة تركية شابة تكشف تعرضها للتحرش على يد جدها

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول منشور حفصة نور سانجاك عن التحرش، ليتصدر قائمة الأكثر بحثا وتداولا.

سبب تحدث حفصة نور سانجاك عن تعرضها للتحرش

وخرجت حفصة نور سانجاك عن صمتها، وقررت التحدث عن تعرضها المؤسف للتحرش، تشجيعاً للفتيات على أخذ حقوقهن بعد الجريمة الأخيرة، عن التحرش الجنسي بالأطفال، والتي هزت أرجاء المجتمع التركي.

حيث تم الإفراج عن زوج أم لطفلين في سن 7 و 10 سنوات في تركيا، بعد اتهامه بالتعدي عليهما جنسياً، مما ادى لاندلاع الكثير من الاحتجاجات.

وعلى إثر هذه القضية، قررت عدد من الممثلات التركيات الخروج عن صمتهن والحديث عن تعرضهن للتحرش في طفولتهن، دعماً منهن لقضايا التحرش بالأطفال التي لا يخضع فيها المجرم لعقاب حقيقي.

ومن ضمن الممثلات اللاتي قررن الإدلاء باعترافات حول التحرش، الممثلة التركية سيراي كايا، التي لعبت دور شيرين في مسلسل امرأة، حيث اعترفت بأنها تعرضت لاعتداء متكرر من قبل والد صديقتها عندما كانت طفلة ولم تستطع إثارة هذه القضية مع والديها، خوفا وخجلا من العار الذي قد يلحق بها غير مدركة لأهمية المصارحة وقتها.

حفصة نور سانجاك

وحفصة نور سانجاك، هي ممثلة تركية شابة تبلغ من العمر 21 عاماً، وهي من مواليد العاصمة التركية اسطنبول في 20 يناير عام 2000، قدمت دور البطولة في مسلسل الصيف الأخير أمام الممثل التركي ألبيران دويماز.

وبدأت حفصة نور سانجاك مشوارها الفني من خلال مسلسل جولبيري عام 2018، ومنه لعبت دور البطولة في مسلسل العشق المبكي، أمام الممثل دينيز جان أكتاش.

وتصدرت الممثلة التركية الشابة حفصة نور سانجاك، محركات البحث بعد منشورها المثير للجدل حول حكايتها عن تعرضها المؤسف للتحرش في فترة الطفولة على يد جدها الذي عاني من انحراف سلوكي، جعل لديه ميلا ورغبة في الأطفال، وتفاعل عدد كبير من النشطاء والممثلين الأتراك على حكاية سانجاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار