منة شلبي بدلاً من أمينة خليل في الجزء الثاني من "ليه لأ"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 مارس 2021
منة شلبي بدلاً من أمينة خليل في الجزء الثاني من "ليه لأ"
مقالات ذات صلة
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة
يسرا اللوزي تهنئ جمهورها برمضان بفيديو بلغة الإشارة

بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الاجتماعي "ليه لأ" لأمينة خليل والذي يناقش قضايا المرأة قرر صناع العمل تصوير جزء ثاني منه بحكاية جديدة.

منة شلبي بدلاً من أمينة خليل

وفي الجزء الثاني من "ليه لأ" ستقوم بدو البطولة فيه الفنانة منة شلبي بدلاً من أمينة خليل، إذ تظهر بحكاية جديدة مغايرة عن قصة وحدوتة الجزء الأول.

منةشلبي تبدأ التصوير

وبدأت منة شلبي تصوير مشاهدها بالعمل، ونشر منتج المسلسل عبد الله أبو الفتوح عبر حسابه على Instagram صورة منة من أول يوم تصوير وكتب: "بسم الله توكلنا على الله ليه لأ 2".

منة شلبي بدلاً من أمينة خليل في الجزء الثاني من "ليه لأ"

وتدور أحداث مسلسل الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة وحتى الآن لم يتم الكشف عن باقي الأبطال، وهو من إخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" كان من بطولة أمينة خليل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وشيرين رضا من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

منة شلبي تنتظر "الأنس والنمس"

على جانب آخر، تنتظر منة شلبي طرح فيلمها الجديد "الإنس والنمس" الذي تشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدي.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

أمينة خليل في رمضان بـ"خلي بالك من زيزي"

من ناحية آخرى تشارك أمينة خليل في دراما رمضان 2021 من خلال دور اجتماعي جديد في مسلسل "خلي بالك من زيزي".

وتقدم أمينة خليل في المسلسل دور زوجة تعاني من الخلافات مع زوجها الذي يقدمه الممثل علي قاسم، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق، في 15 حلقة طوال شهر رمضان، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

وكان تصوير المسلسل بدأ منذ أيام، ويشارك في بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

يذكر أنه يعرض حاليا لأمينة خليل في دور السينما فيلم "وقفة رجالة" الذى تشارك فيه بظهور خاص، وهو بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد سلام صفاء الطوخي وإيمان السيد وتأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.