مودل روز تخطف الأنظار بإطلالة من الستينيات وتثير الجدل بجرأتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تثير الجدل بإطلالة جريئة والجمهور يهاجمها
مودل روز تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في أسبوع الموضة وتستعرض أناقتها
مودل روز تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع كلبها

خطفت مودل روز  الأنظار بإطلالة مستوحاة من الستينيات، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها ومكياجها الذي تناسب مع هذه الإطلالة الكلاسيكية، إلا أنها تعرضت لانتقادات واسعة بسبب جرأة إطلالتها.

وظهرت مودل روز بإطلالة اعتمدت فيها على ألوان ربيعية، إلا أن اختيارها للتصميم  عرضها لانتقادات حادة، حيث ظهرت مودل روز مرتدية بنطال منقوش بالورود، وتوب على شكل حمالة صدر كاشفة عن أجزاء كبيرة من صدرها، وهو ما عرضها لهجوم، حيث انتقد متابعيها اختيارها لهذا التصميم ونسبه للستينيات، وعلق أحدهم قائلاً: "الستينيات كانت فترة لها رونقها ولكن العري مو كان  موجود فيها".

مودل روز بإطلالة الستينيات

وقالت مودل روز إنها اختارت هذه الإطلالة نظراً لذهابها لإحدى الفعاليات التي طُلب من الحضور فيها الظهور بإطلالة تعود لفترةالستينيات، وقالت مودل روز في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه متابعيها: "عندي إيفنت وطلبوا منا نسوي لوك من الستينات  فهذا اللي طلع معي، حاولت أسوي ميك أب الستينيات بس ما أدري، شوفتهم يحطون شادو ورسمة الأيلاينر، أنا ماليش في الميك أب أوي،  بس حطيت الأيلاينر هذا، كانوا بيرسموه بنفس الشطحة".

أيلاينر مودل روز

تختلف رسمة عيون مودل روز هذه المرة عن المرات السابقة، فهي أول مرة تستخدم فيها مودل روز الآيلاينر بعد عملية شد الجفن، والتي كان واحد من أهم أسبابها هي رغبتها في أن تستخدم الآيلاينر بشكل صحيح.

فخلال الأيام الماضية خضعت مودل روز لعملية شد الجفن وخرجت على جمهورها في  مقطع فيديو قالت فيه: "سويت جفني.. أول شي سويت الجفن المبطن، شيلت الجلد الزايد، سألته إذا ينفهع أعمل سحبة العين قالي ما تحتاجيها، قلت له أبغي أوسع عيني قالي إن عيونك واسعة ما تحتاج".

وأضافت مودل روز: "كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد.. روحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالوولي فيه موعد يوم الاتنين  فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح".

وعبرت مودل روز عن سعادتها بعملية شد الجفن وأنها ستنعكس على رسمة الآيلاينر الخاصة بها، فقالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

وكانت مودل روز ترغب في شد رسمة العيون إلا أنها أكدت على رفض الطبيب إجراء هذه الخطوة بعد أن أقنعها بأنها لا تحتاجها، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تجري هذه الخطوة، إلا أن طبيبها نصحها بعدم إجرائها.

مودل روز بإطلالة كلاسيكية

ونشرت مودل روز مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بإطلالة ستيناتية، واستعرضت فيه تفاصيل الحفل الذي حضرته، والذي ضم مجموعة من صديقاتها يرتدين إطلالات كلاسيكية، اعتمدن فيها على مكياج مناسب لهذه الحقبة الزمنية وتسريحات شعر تعود لفترة الستينيات، وظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي تلتقط الصور واللقطات العفوية مع صديقاتها.

كما عبرت مودل روز عن سعادتها، ليس فقط لأنها نجحت في اختيارها لأزياء تعود للستينيات، وإنما لأنها المرة الأولى التي تستطيع فيها ضبط رسمة الآيلانر بعد عملية شد الجفن، وحرصت على الظهور لجمهورها لأول مرة بدون فلتر.