موقف إنساني من أحمد العوضي يحصد إشادة الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
موقف إنساني من أحمد العوضي يحصد إشادة الجمهور
مقالات ذات صلة
موقف إنساني لـ أحمد خليل قبل وفاته: أراده أن يكون خبيئة
شاعر غنائي يضع أحمد العوضي في موقف محرج وعمر كمال يرد
أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم

أشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بموقف الفنان أحمد العوضي الإنساني تجاه والد أحد زملائه في الوسط الفني بعد أن تكفل بجميع نفقات علاجه من السرطان حتى توفاه الله رغم سعرها المرتفع.

موقف إنساني لأحمد العوضي

الموقف الإنساني لـ أحمد العوضي كشف عنه الفنان حلمي عبدالباقي مؤكداً أن والد صديقه المقرب إليه كان في حالة متدهورة للغاية بسبب الإصابة بمرض السرطان.

وأوضح أن صديقه كان يرغب في إدخال والده المستشفى لإنقاذ حياته إلا أنه كان يحتاج لحقن تقدر قيمتها بنجو 120 ألف جنيهاً مصرياً قائلاً: "وفر له علاجًا يتعدى ثمنه حاجز الـ120 ألف جنيه، كما كان دائم التواصل هاتفيًا للاطمئنان على الحالة الصحية للمريض".

وكشف حلمي عبد الباقي أن أحمد العوضي قرر التكفل بجميع مراحل علاج والد صديقه حتى رحل عن عالمنا منذ فترة متأثراً بمرضة، مؤكداً أنه دفع مبالغ طائلة في بعض الأدوية، من دون أن يخبر أحداً، مشيداً بأخلاقه، ومتمنياً أن يقابله ليشكره.

وأكد حلمي عبد الباقي أن علاقته بالفنان أحمد العوضي بدأت بعد هذا الموقف، متابعاً: "أنه أصبح عاشقًا لأحمد العوضي منذ ذلك الحين ويتمني مقابلته لتوجيه الشكر إليه علي ما فعله مع صديقه، مشددًا على أنه سيصل لمكانة فنية أكبر مما هو عليها حاليًا، لأنه ملاك في هيئة إنسان".

من جانبه، رد أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"  موجهاً الشكر إلى حلمي عبدالباقي، قائلاً: "شرف لي مقابلتك يا أستاذ حلمي.. ومفيش شكراً.. ربنا سخر الناس لبعضها، ربنا يصبرك وألف شكر على كلامك، ربنا يشفي مرضانا جميعاً".

كان هذا التعليق لأحمد العوضي الأول له خروجاً عن صمته الذي بدأه بعد تعرض زوجته ياسمين عبدالعزيز لأزمة صحية مفاجئة على آثر خضوعها لعملية جراحية وتعرضها لمضاعفات ثم سفرها إلى سويسرا لتلقي العلاج هناك منذ أيام.