أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة تهديد شديدة اللهجة، للمتسببين في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي غادرت مصر لاستكمال علاجها بسويسرا مؤخراً.

أحمد العوضي يهدد المتخاذلين

وكشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

الجمهور يؤيد أحمد العوضي

ولاقى منشور أحمد العوضي تأييداً من متابعيه ومحبي ياسمين عبد العزيز، حيث رأى الكثيرون أنه يسلك المسلك الصحيح قانونياً لاسترجاع حق زوجته.

وكتب البعض: "برافو عليك إوعى تسيب حقك وحق زوجتك لأن الأطباء في مصر ما عندهم ضمير ربنا ينتقم منهم دمروا أختي وهي لسه صغيرة وعلى طول تعبانة ربنا ينتقم من كل واحد ما عندهوش ضمير لازم يتحاسبو لازم"، "ياسمين أصبح لها الان درع وسيف".

أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

وقال آخر: "لازم فعلا وقفه للاستهتار اللي بيحصل من المستشفيات والرعاية المركزة والممرضين ووزارة الصحة عامة والله اللي بيحصل مع الناس المعروفة اللي كل يوم في خطأ طبي ميجيش 1 على 100 من اللي بيحصل مع أي مريض عادي سواء دخل خاص أو حكومي حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد ما بيشوفش شغله ويتقنه ويبقى بسببه دمر بني آدم".

أحمد العوضي يهدد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز: القانون بيننا

وتمنى الكثيرون الشفاء لياسمين عبد العزيز وأن تعود سالمة إلى أرض الوطن بعد استكمال رحلة علاجها في سويسرا، مؤكدين أنهم لا يزالون يدعون لها في كل وقت.

ياسمين عبد العزيز تغادر إلى سويسرا

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد غادرت أمس، مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى سويسرا لاستكمال علاجها بعد التعرض لأزمة صحية أثر الخضوع لعملية جراحية سابقة.

ونقلت ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

ومن جهته نشر زوجها الفنان أحمد العوضي دعاء لها بعد سفرها إلى سويسرا عبر حسابه الشخصي "فيسبوك. (التفاصيل الكاملة)

أحمد العوضي يكشف وضع ياسمين عبد العزيز الصحي

وكان الفنان أحمد العوضي قد كشف في تصريحات خاصة لوسائل إعلام محلية، خروج زوجته من المستشفى، بعد فترة طويلة قضتها بسبب الأزمة الصحية، وأكد العوضي أن زوجته ياسمين عبد العزيز ستستكمل علاجها داخل منزلها، تحت مراقبة الأطباء.

وقال الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، إن حالتها تحسنت بشكل نسبي، ولكنها ستستكمل علاجها في منزلها تحت إشراف الأطباء، حيث أعرب عن أمنيته في استرداد ياسمين لكامل عافيتها خلال الفترة المقبلة.

شاهدي أيضاً: شقيق ياسمين عبدالعزيز ينفي دخولها في غيبوبة: خضعت لعمليتين

وفي 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا.

وما زال العوضي يتكتم عن أي تفاصيل حول الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك، وبالمنشور الأخير حول مقاضاة المتسيبين بعد سفرها إلى سويسرا.