ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: حب حارب الأسرة والوسط الفني والمرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: حب حارب الأسرة والوسط الفني والمرض

لم يكن خبر زواج الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، من الفنان أحمد العوضي، سهلًا منذ البداية، فقد اضطروا من أجله تحدي شقيقها وشخصيات بارزة في الوسط الفني، من أجل الدفاع عن حبهما.

ويواصل أحمد العوضي، تحدي كل شيء من أجل صحة زوجته، التي تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع، وتطور الأمر لضرورة سفرها للخارج لاستكمال رحلة العلاج، بعد أن قضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى في مصر، بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة.

وحاليًا تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها في سويسرا حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: حب حارب الأسرة والوسط الفني والمرض

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتحدى شقيقها: 

في بداية زواج ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، طفا على سطح وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أزمة مع شقيق الفنانة وائل عبد العزيز، وامتد الأمر لحرب كلامية بينه وبين زوجها عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخلاف أولًا نشب بين شقيق ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، حين نشر وائل عبد العزيز، منشورًا على "فيسبوك" هاجم فيه أخته علناً، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، فكتب لها كلمات قاسية عرضته للهجوم.

وعلى إثره، أعلنت ياسمين عبد العزيز حبها لأحمد العوضي، أمام الجماهير، بعد رسالة شقيقها اللاذعة، فنشرت عبر حسابها صورة تجمعها به وعلقت عليها: "بحبك يا أحمد"، وهو فعل المثل وأعلن حبه لها.

الأمر الذي دفع وائل عبد العزيزللخروج بفيديو، يعلن من خلاله عن انسحابه تماماً من حياة شقيقته ياسمين عبد العزيز.

وفي إحدى المقابلات التلفزيونية، كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما.

بعدها نشبت أزمة جديدة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بعد نشره صورة لمسلسل "مالوش كبير" الذي يجمع الفنانة مع زوجها أحمد العوضي، الذي كان سببا لخلاف سابق مع شقيقها.

نشر وائل عبد العزيز البوستر الرسمي لياسمين عبد العزيز عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي أنتِ نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك يا اللي ملكيش كبير"، ثم وجه رسالة لأحمد العوضي إثر تردد أنباء عن حذف ياسمين لصورته من الملصق الدعائي لمسلسلها قائلا: "مقولتلك يا حبيبي من الأول، ملهاش كبير، مسمعتش كلامي".

واستمرت الحرب الكلامية مجددًا بين الأطراف الثلاثة، حتى انتهت بالصلح، عندما واجهت ياسمين عبد العزيز، أزمة جديدة مع بعض شخصيات الوسط الفني التي لها علاقة بزواجها السابق.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: حب حارب الأسرة والوسط الفني والمرضياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مواجهة زواجها السابق:

بعد انتهاء خلال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع شقيقها، وجدا أنفسهما في وسط خلاف جديد، لكنه هذه المرة متعلق بزيجتها السابقة من رجل الأعمال المصري، محمد حلاوة، الذي تزوج من الفنانة ريهام حجاج عقب انفصاله مع ياسمين عبد العزيز.

ودافع الفنان المصري، أحمد العوضي، عن زوجته ياسمين عبد العزيز، على طريقته الخاصة، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي شنته عليها شقيقة طليقها النائب محمد حلاوة، بسبب وصفها بطريقة غير مباشرة للفنانة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي بـ"الحرابيق".

ونشر العوضي، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، صورة رومانسية له ظهر خلالها محتضناً ياسمين، وعلق عليها برسالة رومانسية، حيث قال لها: "أحبك يا كل عالمي".

ووفقاً للمتابعين، فإن أحمد العوضي أراد، من خلال نشر صورته مع زوجته ياسمين، أن يوجه رسالة إلى مهاجميها بأنه موجود في ظهرها، ليدافع عنها في أي وقت.

وجاءت هذه الدفاعات، بعدما شنَّت لمياء حلاوة، شقيقة المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، هجوماً حاداً على طليقته، الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، في أعقاب تعليق نشرته ياسمين  عبد العزيز بشأن شقيقها وزوجته الحالية الفنانة ريهام حجاج.

جاء هجوم لمياء حلاوة، تعقيبًا على رسالة غير مباشرة من ياسمين عبد العزيز، بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يواجهان المرض:

قبل نحو أسبوع، نقلت ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو/تموز الماضي.

كشف الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، في تصريحات صحفية سبب عدم قدرته على السفر مع زوجته بعد سفرها خارج مصر لتلقي العلاج عقب وعكة صحية شديدة.

وقال أحمد العوضي:" لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد".

وأضاف أحمد العوضي: "الوقت كان ضيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج ، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا".

ورغم عدم سفره معها، إلا أن أحمد العوضي، يخوض في غيابها، حربًا من نوع جديد بمفرده هذه المرة، من خلال اللجوء للقانون ومقاذاة الطبيب المتسبب في حالة زوجته، لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الثنائي الشهير ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقصة حبهما التي تحدت ظروف أسرية وفنية ومرضية، فشاهدوا الصور وشاركونا انطباعاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار