مي العيدان ترفض إهانة الموسيقار محمد عبد الوهاب في تلفزيون الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
مي العيدان ترفض إهانة الموسيقار محمد عبد الوهاب في تلفزيون الكويت
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
مايان السيد تشعل إنستقرام بوصلة رقص على أغنية قديمة لـ بريتني سبيرز
شيرين عبدالوهاب على خط أزمة بلقيس فتحي وزوجها: بيك من غيرك مش فارقة

اعترضت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بكل ما في الكلمة من معنى، على ما اعتبرته "إهانة" للموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب، في التلفزيون الكويتي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مقطع فيديو من برنامج "ليالي الكويت" الذي تقدمه الإعلامية الكويتية غادة الرزوقي، ووصف ضيفها الموسيقار محمد عبد الوهاب بـ"الحرامي"، لتبادله المذيعة الضحك وترد "اتهام خطير.. لكن ترى كلنا ندري".

وعلقت مي العيدان على المقطع بكتابة "والله عيب برنامج في تلفزيون حكومي تلفزيون دولة الكويت الرسمي.. يتم وصف قامه كبيره مثل الموسيقار محمد عبدالوهاب بالحرامي.. الحين قدم أغنيه موال جبل التوباد صار حرامي الموال مقامه الموسيقي واحد . . والمشكله الأكبر ان المذيعه غاده الرزوقي تقوله ندري انه حرامي أنا احترم وأيد غاده و احبها جدا لكن أغلظت غلطه جسيمه إنتي موظفه رسميه بتلفزيون الكويت المفروض ترفضين هذه الاساءه بحق موسيقار كبير مثل محمد عبدالوهاب. . اللي غنوله فطاحل المغنين العرب من أم كلثوم ونازل إنتوا تدرون ان اولاد محمد عبدالوهاب و احفاده يقدرون يرجعون على وزارة الاعلام و تلفزيون الكويت و الفنان عباس البدري والمذيعه برفع قضية بتهمة الاساءه ل ابيهم أو جدهم ووصفه علانيه و بتلفزيون الدوله انه حرامي . . كلمة حرامي ماتنقال عن محمد عبدالوهاب و هل وزير الاعلام عبدالرحمن المطبري يقبل بهذه الاساءه 👇🏻".

مي العيدان ترفض إهانة الموسيقار محمد عبد الوهاب في تلفزيون الكويت

يشار إلى أن المذيعة غادة الرزوقي، ولدت في الكويت من أب الكويت كويتي ومن أم مصر ية. حاصلة على ليسانس آداب لغة إنجليزية بدأت مشوارها الإعلامي في تلفزيون دولة الكويت عام 1997 عندما كانت طالبة في جامعه الكويت في كليه الآداب قسم الأدب الإنجليزي لها العديد من البرامج المنوعه الناجحة.

شاركت في كثير من المهرجانات الفنية والثقافيه والتربويه فكانت أول مشاركه مع انطلاق مهرجان هلا الفني الكبير في دوله الكويت كذلك شاركت في مهرجان الدوحة الغنائي في دوله قطر ومهرجان الفجيره الدولي للمونودراما المسرحية ومهرجان الصيف الثقافي تحت مظله المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب كما قدمت عدد من المهرجانات الثقافية مثل مهرجان القرين ومهرجان الكويت للمسرح.

وفي عام انتقلت إلى قناة الوطن وقدمت برنامج بج تو الليل غادة الرزوقي، ثم انضمت رسمياً لتلفزيون «الوطن»، وحاليًا تقدم برنامج ليالي الكويت على تلفزيون الكويت.

مي العيدان ترفض إهانة الموسيقار محمد عبد الوهاب في تلفزيون الكويت

محمد عبد الوهاب.. موسيقار الأجيال: 

يعد الفنان محمد عبد الوهاب من عمالقة الفن في الزمن الجميل، في رصيده مئات الأغنيات بين الغناء والتلحين، إضافة للعديد من الجوائز تقديراً لمسيرته النادرة في عالم الغناء والتلحين، الذي جعلته عن جدارة يستحق لقب "موسيقار الأجيال". حيث شكل الفنان محمد عبد الوهاب مثالاً للفنان صاحب الموهبة الذي لا يكتف بموهبته بل يسعى لتطويرها، وعلى الرغم من براعته في الغناء والتلحين إلا أنه لم يحتكر ألحانه بأغانيه، بل لحّن أغنيات لكبار الفنانين أمثال فيروز، وديع الصافي، عبد الحليم حافظ، فكان بحق موسيقار الأجيال.

توفي محمد عبد الوهاب في الرابع من شهر أيار/مايو عام 1991، وشُيع جثمانه في جنازة عسكرية، كما تم تكريمه بعد وفاته بإنشاء متحف يحتوي على معظم مقتنياته الخاصة، بالإضافة إلى إقامة تمثال له في مسقط رأسه بميدان باب الشعرية لتخليد ذكراه.