مي العيدان تفتح النار على شمس الكويتية بسبب علاقات ما قبل الزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
مي العيدان تفتح النار على شمس الكويتية بسبب علاقات ما قبل الزواج

فتحت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، النار على الفنانة شمس الكويتية، بعد تصريحات الأخيرة المثيرة للجدل، بشأن العلاقات ما قبل الزواج الرسمي.

كانت شمس الكويتية، قد أدلت بتصريحات مثيرة للجدل عن العلاقة الحميمة قبل الزواج، خلال حلولها ضيفة برنامج "جعفر توك".

وانتقدت مي العيدان قول شمس الكويتية أن الجنس قبل الزواج هو حرية شخصية، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماويه واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حريه شخصيه واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha (@maha_shams15)

تصريحات شمس الكويتية المثيرة للجدل:

قالت الكويتية عن الجنس قبل الزواج:" حرية شخصية"، ثم تساءلت: "بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا".

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: "لا للأسف"، مضيفةً: "كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأوخر عنهم".

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : "مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام".

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الخليجية ظهرت فيه وهي تصف شكلها بالـ"شبشب"، على عكس جمالها الفائق وفق ما يرى متابعوها وجمهورها حين لقائها.

وأطلت شمس الكويتية خلال غسل شعرها في أحد صالونات التجميل، لافتةً إلى أن الجميع يقول إنها في الواقع أجمل من الصور، الأمر الذي أكّده المزيّن، لتردّ شمس بأنها تجد شكلها كـ"الـشبشب"، لافتة إلى أنها تزيل الصبغة الخضراء عن شعرها لأنها أصبحت تشبه ببغاء الكاسكو الملوّن.

مي العيدان تفتح النار على شمس الكويتية:

فيما هاجمت الإعلامية مي العيدان مواطنتها النجمة شمس الكويتية بسبب دفاعها عن العلاقة الحميمة قبل الزواج.

وقالت العيدان: “الحين صار الزنا وطريق الحرام اللي الله تعالى نهى عنها بالإسلام وبكل الأديان السماويه واللي اعتبرها من الكبائر وأعظم الآثام صارت حريه شخصيه واللي تسبب بخلط الأنساب واللقطاء وأولاد الحرام اللي يأتون من غير زواج والأمراض منها الإيدز”.

وتابعت: “ثانياً بطلي ربط اسمك باسم الكويت ما يحق لك أنت غير كويتيه ولَم تسكنين الكويت يوم ولست من مواليد الكويت ولَك اَي قريب أو بعيد من الكويت بطلي الكذب المعلن اللي تستخدمينه بلقاءاتك بمصر ولبنان تطلعين تكذبين على خلق الله وتقولين أنا كويتية وتنازلت عن الجنسيه الكويتيه”.

وأضافت: ” اتحداك لو تطلعين صورة البطاقة مدنية قديمة ولا جواز كويتي قديم لك مكتوب جنب اسمك كويتيه كلنا نمتلك بطاقاتنا المدنية القديمة وجوازاتنا القديمة لكن تطلعين تقولين آراء ضد مخالفة لأوامر الدين وتروحين تغنين في ملهى بدبي وتسيءً لاسم الكويت ماحد يحق له يكتب اسم بلد ماهو من أهلها أنت مواليد حفر الباطن وساكنة بدبي وجوازك دولة سانت كيتس فحطي لنفسك حدود أو راح يتم محاسبتك بالقانون باسم الإساءة لبلد أنت مالك حقوق فيه وتستخدمين اسمها بتصريحات مشوهة”.

وتابعت:”ثانياً بطلي ربط اسمك ب اسم الكويت ما يحق لك انتي غير كويتيه ولَم تسكنين الكويت يوم ولست من مواليد الكويت ولَك اَي قريب او بعيد من الكويت بطلي الكذب المعلن اللي تستخدمينه بلقاءاتك بمصر ولبنان تطلعين تكذبين على خلق الله وتقولين انا كويتية وتنازلت عن الجنسيه الكويتيه اتحداج لو اطعين صورة البطاقة مدنية قديمة ولا جواز كويتي قديم لك مكتوب جنب اسمك كويتيه كلنا ممتلك بطاقاتنا المدنيه القديمه وجوازاتنا القديمه لكن تطلعين تقولين آراء ضد مخالفه لأوامر الدين وتروحين تغنين في ملهى أو مني بدبي وتسيءً لاسم الكويت ماخد يحق له يكتب اسم بلد اهو مو من اَهلها انتي مواليد حفر الباطن وساكنة بدبي وجوازك دولة سانت كيتس فحطي لنفسك حدود او راح يتم محاسبتك بالقانون ب اسم الإساءة لبلد انتي مالك حقوق فيه وتستخدمين اسمها بتصريحات مشوهه. واحد يطلع يدافع اللي مايغار على بلده ودينه مايستحق الحياة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار