مي العيدان تنشر فيديو قديم لأمل العوضي من بداياتها...هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
فيديو قديم لأمل العوضي من بداياتها...هل ملامحها تغيرت؟
مقالات ذات صلة
صور منافسة حادة بين نجمات الخليج بأزيائهن الرمضانية الملفتة.. والأجمل؟
فيديو أول تعليق من أمل العوضي بعد زيادة وزنها الصادمة
صورة تحرج أمل العوضي أمام جمهورها وتكشف شكلها الحقيقي بدون الفوتوشوب

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها بفيديو قديم للفنانة أمل العوضي من بداياتها في عالم الشهرة، وتحديداً أثناء عملها كمذيعة في أحد البرامج.

أمل العوضي في فيديو قديم

نشرت مي العيدان فيديو لأمل العوضي قديم أثناء تقديمها أحد البرامج في بداياتها، وعلقت على المقطع قائلة: "أمل العوضي سابقاً"، وأطلت الفنانة الكويتية وهي تحاور مجموعة من الشباب وتتحدث عن تعرضها في إحدى المرات لضغط إثره خضوعها لامتحانين في يوم واحد.

تفاعل الجمهور بقوة مع فيديو أمل العوضي القديم، وتباينت الآراء حيث وجد فريق أنها جميلة في كل حالاتها، بينما أشار فريق آخر أن ملامحها الناعمة تغيرت بعد خضوعها لتقنية تعريض الفك.


تغير ملامح أمل العوضي بأحدث ظهور 

وكانت أمل العوضي أثارت حالة جدل في أحدث ظهور، بعد أن أطلت بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور.


وبدأ جدال واسع بين محبي النجمة الكويتية للمقارنة بين شكلها الآن وبين ملامح الفنانة السعودية ريم عبدالله، مؤكدين أنها أصبحت نسخة منها وكأنها شقيقتها.

تشبيه أمل العوضي بريم عبدالله
ويعتقد البعض أن أمل العوضي قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.


وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.