نادين نجيم تثير الحيرة بسبب قراراً جديداً: هل هو علاقة حب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
نادين نجيم تثير الحيرة بسبب قراراً جديداً: هل هو علاقة حب؟
مقالات ذات صلة
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
نادين نجيم تكشف حقيقة تضخم ثروتها: هل أصبحت مليونيرة؟
نادين نادين تخطف الإنظار بأطلالة باللون الأسود سعرها صادم

تسببت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في حالة من الجدل بين متابعيها بسبب المنشور الذي نشرته على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

نادين نجيم تثير الجدل بتعليق لها

نادين نجيم نشرت صورة لها وعلقت عليها :” وفي كل مرة انظر إلى عينيك أتأكد أنني اتخذت قرارا لن اندم عليه حتى مماتي … صواب أو خطأ لا يهم ! ما يهمني انني فعلتها قبل ان يخطف الوقت مني وقت”. ووجهت في آخر المنشور سؤلاً للجمهور قالت فيه:” وأنتم ما هو القرار الذي لم ولن تندموا عليه؟".

المنشور أثار كثير من التكهنات حول ما قصدته نادين نجيم واعتقد البعض أنها تقصد علاقة حب جديدة بينما أشار البعض لقرار انفصالها عن زوجها منذ عام.

نادين نجيم تثير الحيرة بسبب قراراً جديداً: هل هو علاقة حب؟

ومن جهة أخرى رد معلقون على تساؤل نادين بالقول:” ما بندم على قرار اخذتوا لأن كل قرار غير شي بحياتي اذا كان سلبي او ايجابي. سلبي بعلمني و ايجابي بيطورني”، لترد عليها الفنانة:” معك حق”.

وأضافت أخرى: "ما بندم اني رفضت بالحاضر يلي بالماضي هانني"، لترد عليها نادين: "حلو". وفي التعليقات أيضًا: "ما بندم ولا رح اندم اني طلعت عالم من حياتي ما بيستاحلو ابدا يكونوا فيها"، فقالت لها نادين:"كلنا هيك". وكتبت فتاة:”قطعت علاقتي بناس كانت العلاقة معهم بتستهلك مشاعري وطاقتي او ناس ما قدروني و وقفوا جمبي بوقت انا بحاجتهم"، فرد النجمة اللبنانية:"وأنا كمان".

واللافت أن إحدى المتابعات طلبت من نادين أن تكشف عن هذا القرار ولما تخفيه وتساءلت المتابعة هل هو " لغز "، لترد متابعة أخرى على هذا السؤال وتقول : " أعتقد أنه الطلاق " في إشارة إلى قرار انفصال نادين عن زوجها قبل مدة.

ولم يتأخر رد نادين كثيراً على هذا التعليق حيث علقتت بدورها : "ما عندكم قرارات بالحياة غير الزواج و الحب و الطلاق ".

نادين نجيم تشكر جمهورها

رسالة شكر بعثتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لمتابعيها وجمهورها بعد دعائهم وصلواتهم لشقيقها بالشفاء إثر إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة :"بشكركم من كل قلبي على دعواتكم الطيبة الصادقة لأجل خيي".

وتابعت:" الله يحميكم و يشفي كل المرضى ويكون معهم انتبهوا على حالكم كتير كتير تصبحوا على خير".

هذا وقد نقل شقيق نادين نسيب نجيم إلى المستشفى وأصيبت بحالة ذعر وقلق عليه.

وطلبت نادين من الله أن يشفي أخاها بعد إصابته بفيروس كورونا وقالت:"يا رب ساعد خيي شادي وشفي من كورونا كتير هل قد يا رب كتير كتير عليي بسنة وحدة".

وأضافت نادين نسيب نجيم:" يا رب تحمي وتخللي لعيلته وولاده شب بأول عمره ينلقح هيك بالطوارىء والله حرام يا رب ساعدنا كلنا وشفي مرضانا ما النا غيرك يا قديس شربل صللي لأجلنا صللي للكل و ما تنسى خيي".

وانهالت تعليقات جمهور نادين على تغغريدتها هذه وتمنوا الشفاء العاجل لشقيقها وكل مصابي فيروس كورونا (كوفيد _19).

نادين نجيم ودراما رمضان 2021

وكان الممثل فادي إسماعيل ومعتصم النهار اعلنوا أن الجدل مازال قائماً تجاه مسلسل "صالون زيزي" بمشاركة نادين نجيم.

ولم ينته صناع المسلسل من تصويره حتى الآن والمقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية، بسبب الحظر المفروض في لبنان بسبب فيروس كورونا، واتخاذ بعض شركات الإنتاج في لبنان قرارات استثنائية بتعطيل بعض تصاريخ التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت شركة الانتاج إنها تحاول الانتهاء من التصوير في الموعد المحد له. كما أعلنت شركة الصباح تعذر عرض مسلسل 2020 لنادين نجيم ضمن رمضان الفادم 2021 بسبب تأخر التصوير وتأجيل عرضه لرمضان المقبل