بسام كوسا: جوكر الدراما الذي نحت الأدوار بحرافية شديدة

برسالة خاصة وصورة نادرة: إسعاد يونس تحيي الذكرى الأولى لعزت أبو عوف

نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية

  • الأربعاء، 22 أبريل 2020 الأربعاء، 22 أبريل 2020
نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية

فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها بصورة ظهرت فيها بإطلالة فرعونية، وهو ما دفع جمهورها لطلبها بضرورة تقديم أحد الأدوار الفنية التي تقدم فيها شخصية من الحضارة الفرعونية.


نادين نجيم تفاجئ جمهورها بإطلالة فرعونية

وعلقت نادين نجيم على الصورة التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام قائلة: "انا بعرف مين عمل هيدي الصورة بس عنجد كتير حلوة بتشبه بوستر فيلم تاريخي مصري كتير شاطر يلي مركب الصورة طالعة ممتازة اذا عرفتوا مين عملها بليز".

أبناء نادين نسيب نجيم

أبناء نادين نجيم هم لهافن وجيوفاني، وأنجبت طفليها من طليقها المهندس اللبناني ولاعب البوكر هادي الأسمر، والذي تزوجت منه بعد قصة حب ليعلنان انفصالهما بعد ذلك. حيث كانت نادين نجيم من المشاهيراللذين أعلنوا انفصالهم في العام الماضي.

مسلسل 2020

نكان من المفترض أن تشارك نادين نجيم بمسلسل 2020 ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، إلا أنه بسبب ما فرضه فيروس كورونا، اضطرت شركة صباح، الشركة المنتجة للمسلسل إيقاف التصوير، وتأجيل عرض المسلسل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، وصعوبة التصوير.

ومسلسل 2020، الذي من المفترض أن يعرض في رمضان من العام المقبل من بطولة كل من الفنان قصي خولي، ومجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين. ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.

مسلسلات رمضان 2020

كان المنتج صادق صباح كشف عن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بسبب تداعيات أزمة كورونا مؤكداً على عرض مجموعة من المسلسلات والبرامج الأخرى التي يخضع لإنتاج شركته.

وقال صادق صباح في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التغريدات، تويتر: حاولنا أن نتخطى أزمة كورونا بإصرار كبير والحمد لله تمكنا من إتمام 4 أعمال ستعرض في شهر رمضان المبارك 2020 هم أعمال، سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى مسلسلين مغربيين هما شهادة ميلاد، وسلامة أبو البنات، وبرنامج اغلب السقا مع النجم المصري أحمد السقا.

وأعلن عن المسلسلات التي تم وقف تصويرها وهي مسلسلات الهيبة، 2020، من الآخر، ومسلسل أسود فاتح موضحاً أنه سيتم استكمال التصوير بعد فترة قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية.