الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

جاسم النبهان: القبطان نامق الذي ترك التعليم من أجل أسرته

نجوم الفن يساندون أشرف زكي بعد أزمته الصحية

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
نجوم الفن يساندون أشرف زكي بعد أزمته الصحية

ساند نجوم الفن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في أزمته الصحية، حيث تعرض لوعكة تسببت في خضوعه لعملية تركب دعامة للقلب.

وكتبت الفنانة يسرا في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "أخونا وصديقنا ونقيبنا وسندنا جميعا الدكتور أشرف زكي بدعيلك من كل قلبي تقوم بالسلامة و تفضل دايما رافعنا كفنانين ومحافظ على صورتنا بمجهودك وقلبك اللي دايما سبب في نجاحنا و وجهتنا المشرفة كفنانين مصريين.. ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم لنا بالسلامة".

كما وجهت الفنانة هيدي كرم رسالة شكر وإمتنان لأشرف زكي قائلة: "انا عمري ما شفت حد بيرد على تليفونه في كل وقت في ال ٢٤ ساعه ٧ ايّام في الأسبوع عمري ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو في النقابه و كأنه الوحيد عمري ما شفت حد عنده صبر و طولة بال ان يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون ما يزهق و لا يتخنق".

 وأضافت:  "عمري ما شفت حد منصف و بيعامل أعضاء النقابه كلهم على انهم عيلته و أهل بيته زيك يا دكتور اشرف .... انت عارف اني لما بحس اني هاقع في اَي مشكله في الشغل الحاجه الوحيدة اللي بتطمني هي فكرة انك نقيبنا اللي أكيد ها تسندنا و تقف جنبنا ... حتى في الازمه بتاعت كورونا وجودي في نقابه انت نقيبها مطمني جداً .... معلش طولت شويه لكن دي مشاعري ناحية راجل محترم زي حضرتك ... كلنا بنحبك و بنحترمك و بندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامه انت السند و الضهر لكل عضو في النقابه ... تستاهل كل الحب و التقدير".

أشرف زكي نقيب الممثلين

كانت الفنانة دنيا سمير غانم كشفت، أمس، عن تعرض الفنان أشرف زكي لوعكة صحية تسببت في خضوعه لعملية، متمنية له الشفاء، لتطمئن الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، جمهور نقيب الممثلين، وتكشف عن تفاصيل حالته الصحية.

من جانبها، كشفت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية لها، تفاصيل الحالة الصحية لنقيب الممثلين، أشرف زكي، موضحة إنه أجرى عملية لتركيب دعامات للقلب بعدما شعر بإجهاد شديد وأعياء.

وطمأنت نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، جمهور الفنان أشرف زكي، قائلة إنه نُقل إلى منزله وأنها تواصلت معه وهو في حالة جيدة.