نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها في الرياض وتوجه رسالة خاصة للسعوديين

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها في الرياض وتوجه رسالة خاصة للسعوديين
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد عقيل الرئيسي وتوجه له رسالة
نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بجلسة تصوير شاهدوا كم كبرت
نوال الكويتية توجه رسالة لجمهورها تكشف وضعها الصحي بعد أزمتها الأخيرة

أحيت المطربة نوال الكويتية أمس، حفلاً رائعاً على أرض المملكة العربية السعودية على مسرح محمد عبده أرينا وتزامن موعد الحفل مع عيد ميلادها الذي احتفلت به على المسرح مع الجمهور.

وقدمت الكويتية باقة من أجمل أغانيها في الحفل الذي كان ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 وعبرت خلال الحفل عن مدى سعادتها وشوقها للجمهور وقدمت عدة وصلات غنائية بقيادة المايسترو هاني فرحات حيث بدأت بأغنية "سعودي".

رسالة نوال الكويتية للسعوديين

ورحبت نوال الكويتية بالجمهور وقالت: "وحشتوني.. من داخل قلبي اشتقت لكم واشتقت أغني لكم.. كل عام وأنتم بخير وموسم الرياض بخير والسعودية بخير.. وأتمنى أن تكون السعودية دوماً بهذا التقدم والتطور والاحتفالات.. وشكراً لموسم الرياض.. وشكراً للأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي نشّط الحركة الموسيقية جداً وأشعل التنافس بين كل الفنانين.. وهذا شيء رائع لصالحنا ولصالحكم أكيد".

وخلال الحفل فاجأتها الفنانة أميمة طالب التي شاركتها في الحفل دخولها المسرح ومعها كعكة عيد الميلاد والتي كانت ضخمة وعلقت نوال الكويتية وقالت: "سوف أقطعها باسم حبي لكم"، وبعدها تشاركت نوال مع أميمة في غناء أغنية "ما مات حبي لك".

وخلال الحفل علقت على الكويتية على هتافات الجمهور المحب لها وقالت: "شايفتكم كلكم وحاسة فيكم بقلبي".

وبعدها أدت أغنية مكانك مبيناً برفقة الجمهور الذي ردد معها أيضاً أغنية "ضاقت عليك".

وردت على مطالبة الجمهور لها بأداء أغنيات معينة ومختلفة قالت: "سوف أغني جميع ما تفضلون.. فأنا وقفت على المسرح عشانكم"، وتابعت بأغنية "ما بي أكون الصح".

وأكدت أن تلك الأغنية كانت من أكثر الأغاني التي طلبها الجمهور منها عبر حسابها على موقع تويتر حيث لبت باقي رغباتهم بأداء أغنية "خمس جروح" وأغنية "تهددني"  وأغنية "أنت طيب" و"لولا المحبة" و"أنا زعلت" و"القلوب الساهية" و"بروح" و"أبيك" و"مثل النسيم".

وأدت نوال الكويتية عدة أغاني بإحساسها العالي حيث أهدت أغنية "وش يسعدك" وقالت قبل أدائها أنها هدية للجمهور وتابعت: "سأهديكم الأغنية ونصف قلبي، فالنصف الآخر سوف أتركه لحنين ومشعل".


وخلال المؤتمر الصحفي أكدت نوال أن الحفل يعني لها الكثير خاصة أنه تزامن مع عيد ميلادها حيث قالت: "أنا لو موسم واحد ما أشارك فيه سأتعب نفسياً، مهم أن أشارك أنا وكل الفنانين، لا سيما أنه أصبح عالمياً".