"هذا مو تقليد، هذا شي حلو" منى واصف ترد على تقليد "رنا الأبيض"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
"هذا مو تقليد، هذا شي حلو" منى واصف ترد على تقليد "رنا الأبيض"
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

بعد أن ظهرت الفنانة " رنا الأبيض" في مقطع تقلد فيه صوت الفنانة السورية القديرة "منى واصف" وطريقتها في الكلام خلال لقاء كان قبل فترة بمناسبة رأس السنة.

فقد عبرت الفنانة "منى واصف" عن إعجابها بأداء الفنانة "رنا الأبيض" وكذلك قدرتها على تقليد الصوت، معتبرة أن هذا الأمر يندرج تحت وصف جميل وأنه خرج من نطاق الاعتيادية في مجال التقليد.

فقد أشارت إلى أن "رنا الأبيض" أدت صوتها بشكل احترافي جميل، وأنها أتقنت ذلك بشكلٍ ملفت، وقد بدا ذلك من خلال إثارة إعجاب الجمهور بأدائها، فقالت:" والله حبيتا.. هي ما قالت متل ما بقلدوا بالعادة".

كما أنها أضافت:" أنا بآمن أنو الناس بتقلد ملوك ما بتقلد ديوك.. الحلاوة هي جابت الصوت.. هذا مو تقليد هذا شي حلو".

وفي هذا رسالة مباشرة تشكر فيها الفنانة "رنا الأبيض" معبرة عن تقديرها واحترامها ومحبتها للفنانة.

وقالت الفنانة القديرة منى واصف أنها تعترض على قول الفنانة "رنا الأبيض "أنا السنديانة السورية"، مشيرة إلى أنها بكل تأكيد لا يمكن أن تهب لنفسها أي وصف على الإطلاق.

وقالت الفنانة "رنا الأبيض" أثناء تقليدها للفنانة "منى واصف: "أنا من الثمانيات عم أتدرب على هاذ الصوت.. بس هي أول مرة بسترجي أنو قلدها.. لأنو بكرا رح تمصع رقبتي".

جاء بعد ذلك رد الفنانة "منى واصف" قائلة: "أنا صرلي 15 سنة ما شفتها.. وإذا شفتها رح بوسها.. الله يرضى عليها عملت شغلة حلوة.. الحقيقة ما رح أمصع رقبتك".

وعلى صعيد الحاضرين والمشاهدين، أحدثت الفنانة "رنا الأبيض" نوعًا من الدهشة والإعجاب بقدرتها على تقليد وإتقان صوت الفنانة "منى واصف".

ولم تكتفِ بتقليد الصوت فقط، بل استعانت ببعض حركاتها وطريقة تعبيرها أثناء الكلام واستخدام بعض عباراتها الشهيرة، ما عزز قدرتها على الأداء.

مشيرةً إلى أنها بدأت التدرب على صوت الفنانة القديرة "منى واصف" منذ الثمانينات، لكنها تقوم لأول مرة بأدائه على الشاشة.

وكان هذا نابع من باب حب واحترام للفنانة ذات المسيرة الفنية العريقة التي يشهد لها الجميع بذلك.