هكذا أصبحت هناي شقيقة أفنان الباتل خلال المراهقة: خطفت الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
هكذا أصبحت هناي شقيقة أفنان الباتل خلال المراهقة: خطفت الأنظار بجمالها
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لشقيقة نجمة سناب شات أفنان الباتل، حيث ظهرت هناي الباتل التي عرفها الجمهور كطفلة صغيرة جميلة وهي في سن المراهقة مما شكل صدمة كبيرة للكثير من محبي أفنان وشقيقتها هناي.

شقيقة أفنان الباتل

وكانت هناي الباتل قد حققت شهرة بفضل الظهور الدائم برفقة شقيقتها أفنان، فخلال مرحلة الطفولة كانت هناي لا تفارق أفنان أبداً وكثيراً ما نشرت أفنان صوراً لها من مختلف المناسبات العائلية وحتى خلال الأنشطة والحياة اليومية لذلك عُرفت بين الجمهور وأحبوها كثيراً بسبب ملامحها البريئة والرقيقة.

هناي الباتل ظهرت اليوم وهي مراهقة في أكثر من صورة حيث احتفظت بنفس الملامح الرقيقة لكنها أصبحت أكبر سناً وبدأت مرحلة جديدة من حياتها، بخاصة وأنها ظهرت في إحدى الصور مع مكياج كامل وإطلالة للسهرة مما جعلها تبدو أكبر سناً.

أفنان الباتل 

خلال حديث أفنان الباتل عن شقيقتها أوضحت أن لديها حساب على إنستقرام لكنه خاص وشخصي لذلك لا يمكنها استعراض الصور من خلاله، إلا أن الجمهور نشر الكثير من الصور لها خلال الطفولة والمراهقة ليبدو الفارق كبير بين المرحلتين.

تُعد أفنان وهناي الباتل من أوائل المشاهير على إنستقرام وسناب شات في السعودية، وفي الفترة الاخيرة تستغل أفنان حسابها على إنستقرام لعمل دعاية وإعلانات للعديد من المنتجات وغيرها وتستثمر هذه الشهرة.

من هي أفنان الباتل؟

أفنان وهناي الباتل هن بنات أحد رجال الأعمال في السعودية، في صورة واحدة فقط ظهرت أفنان برفقة شقيقها الأكبر يوسف خلال الطفولة، لكن أفنان لم تُصرح بعدد أشقائها حتى اليوم، لكنها أكبر أشقائها الفتيات وهما هناي وشادن كما لها أشقاء شباب أحدهم متزوج ولديه طفلة هي العنود.

الجدير بالذكر، أن الفنان الباتل من مواليد عام 1987 ودرست في جامعة الإمام محمد بن سعود حيث تخصصت في اللغات والترجمة حتى أصبحت اليوم قورة للكثير من الفتيات في السعودية والخليج.

زواج أفنان الباتل

أثارت نجمة سناب شات أفنان الباتل الكثير من الجدل خلال زواجها من عبد العزيز عام 2017 بسبب الحفل الفخم الذي أقامته واستمر لمدة 3 أيام وأصبحت حديث الإعلام وقتها، حيث يعمل زوجها عبد العزيز في شركة أرامكو السعودية وتسبب الحفل في حالة من الغضب والاستياء لدى الجمهور.

تعرفوا أكثر على هناي الباتل شقيقة أفنان الباتل من خلال الألبوم أعلاه.