هلا رشدي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
هلا رشدي تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية
هلا رشدي تخضع لعملية جراحية دون ذكرها تفاصيل
بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها الصحية والنفسية بسبب الخيانة

كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي، تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في الظهر خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشرت صورًا لها على سرير مستشفى.

وكانت المطربة هلا رشدي نشرت عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، صورة لها من داخل المستشفى قبل الخضوع لعملية جراحية، مطلع يونيو/حزيران الجاري.

وكشفت هلا رشدي من خلال تعليقها أنها لا ترغب في الحديث عن أزمتها الصحية، لكنها وضحت أن العملية التي يجريها ستكون في منطقة الظهر، وعلقت" بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكي لكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله".

هلا رشدي تكشف تفاصيل العملية الجراحية:

لكن قبل ساعات، قررت المطربة هلا رشدي، مشاركة متابعيها تفاصيل حالتها الصحية وعمليتها الجراحية، حيث خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أوضحت فيه تفاصيل العملية الجراحية.

من خلال فيديو ظهرت فيه مؤخراً، الممثلة والمطربة هلا رشدي، وذلك في أَوّل ظهور لها عقب مغادرتها المستشفى على خليفة أزمتها الصحية الأخيرة؛ كَشفت هلا عن تطورات حالتها الصحية.

وصَرّحت هلا رشدي في فيديو بث مباشر مع الجمهور، بأنّها أصيبت بالغضروف بعدما تَعَرّض للانفجار، وخضعت على إثره لعملية جراحية عَاجلة.

وقالت هلا رشدي، خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «كنت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وأثناء هبوطي من الطائرة شعرت بشد عضلي شديد في قدمي، واتجهت للفندق، مع استمرار الألم».

أضافت:«أجريت مساج ولم أرتاح، ثم ذهبت إلى طبيب ممن يطلق عليهم »سمكرية« البني آدمين دول، ولم يفدني بشيء، ثم ذهبت ثاني يوم إلى الدكتورة، نفس النظام، قالت لي لدي غضروف على وشك الانفجار، ومع الضغط على أماكن معينة في جسمي الألم خف قليلًا، فقررت أن أنام، واستيقظت كنت سأموت من قدمي».

أردفت: «قررت أن أعود إلى مصر، وقلت أموت في بلدي أفضل،، وبالفعل عدت وأجريت رنيناً مغناطيسياً، ووجدنا الغضروف انفجر، ونزل على العصب الشمال في قدمي، وقبل العملية حدثني ناس كثيرون، وشعرت أن هذا آخر يوم في عمري».

واستطردت: «عندما كنت في غرفة العمليات، أهلي كانوا يشاهدون أخباراً كثيرة، مثل وفاة هلا رشدي، وأشياء أكثر من ذلك، لكن الحمد لله، وعندما استيقظت شاهدت المحلول الذي فيه الأشياء التي خرجت مني في العملية فعرفت قد إيه البني آدم هين».

وعن آخر أعمال المطربة هلا رشدي، فقد شاركت المطربة هلا رشدي في مسلسل "مكتوب عليا"، في الموسم الرمضاني الماضي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإنتاج كريم أبو ذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك في بطولة المسلسل أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل.