كوثر البلوشي تكشف السبب الحقيقي لاستبعاد ليالي دهراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
كوثر البلوشي تكشف السبب الحقيقي لاستبعاد ليالي دهراب

خرجت كوثر البلوشي عن صمتها بعد أزمة مسرحية صُنع في الكويت والتي بدأت بعد استبعاد ليالي دهراب، وخروج الأخيرة غاضبة في مقطع فيديو تهاجم فيه صناع العمل المسرحي وتكشف عن سبب استبعادها.

 حديث البعض عن أن كوثر البلوشي بديلة لليالي دهراب وأنها كانت دوراً احتياطياً يبدو أنها أزعجها، لتخرج في مقطع فيديو اليوم وتكشف عن السبب الحقيقي وراء استبعاد ليالي دهراب.

كوثر البلوشي ترد على ليالي دهراب

ونشرت كوثر البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي كشفت فيه مفاجأة عن مسرحية صنع في الكويت وقالت: "أنا موقعة معهم، فغصب عني لما يقولوا تعالي راح أروح، لأن الإلغاء اللي راح شفهي مو شيء موقع، اللي موقع هو عقدي معهم، أنا بقول ده لأن فيه كلام مو حلو ينقال، خلينا احتياطي، يقولون إني احتياطي ويقولون إني بلان بي، أنا ليست دوراً احتياطياً، أنا وقعت معاهم عقد ودوري كان موجود، وكان يتمثل حتى أحسن مني، لكن رجعت أكمل المسرحية، والله العظيم أنا موقعة معهم من ٢٥ ديسمبر".

شاهدوا رد كوثر البلوشي:

تفاعل الجمهور مع فيديو كوثر البلوشي في تعليقات منها: "طيب دامه دورك ليش خلوها تمثله ؟ وانتي خلوك على النداء متى ما تعبت ليالي جابوك". "نصلي من أجل ليالي دهراب احزني الحدث اللي صار لها والله ودي أسوي لها مسرحاً خاص فيها وما لقيت إلا صالتنا". "وهما كانوا ناسيين إنهم موقعين عقد معك للمسرحية ولا شنو. إذا فيه عقد أومال ليالي دهراب كانت بتعمل بالواسطة! أكيد فيه عقد لها، تاني شيء، أنت ليش كنت ساكتة طالما أنهم وقعوا معك عقد من ديسمبر كلام مو منطقي الحقيقة".

وكتب متابعون: "الحقيقة إن ليالي دهراب شاطرة ولها شعبية وإنهم يعرضو أكثر من عرض في اليوم هذا شي غير آدمي وطبيعي يحصل اعتذارات من فنانين، لكن الاستبعاد هاد واضح إنه جاء غدر لها".

هجوم ليالي دهراب مسرحية صنع في الكويت

وخلال الأيام الماضية فاجأت ليالي دهراب الجمهور بمقطع  فيديو ظهرت فيه غاضبة تتحدث عن استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، وكشفت عن التفاصيل في مقطع فيديو مؤكدة على أن استبعادها جاء بسبب عدم حضورها عرض من عروض المسرحية التي تعرض حوالي ٧ مرات في اليوم، حسب قولها.

 وقالت ليالي دهراب في ردها على استبعادها: "مسرحية صنع في الكويت اليوم أنا طلعت منها، أو للأمانة علشان أكون دقيقة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه.. حاطين لنا 7 عروض في اليوم، وطبيعة بشرية استمريت أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون لدي طاقة عشان أقعد معاهم مش مستنزفة، أجاملهم أسولف وياهم".

وعن الطريقة التي تم استبعادها بها من مسرحية صنع في الكويت قالت ليالي دهراب: "صار معي شيء ما لم أكن أتوقعه نهائياً، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله انا قدّروني، لكن جالي بعد كدة تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض.. أصلاً نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما تضمنوا الكراسي وصارت المسرحية كل تذاكرها مباعة تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

واعتذرت ليالي دهراب للجمهور في نهاية مقطع الفيديو قائلة: "أنا آسفة وأنا أحبكم كثيراً وأعدكم في السنة القادمة بأن اختار بشكل صحيح أعمالي أتأسف لكم مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار