هند القحطاني ترد على متابع سخر من إطلالتها في الهالوين

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
هند القحطاني ترد على متابع سخر من إطلالتها في الهالوين
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على متابع سخر من شكلها وصوتها بتعليقات مستفزة
إطلالة هند القحطاني في الهالوين تثير السخرية
هند القحطاني ترد على متابع سخر من كيفية تزويجها بناتها بتعليق جارح

سخر أحد المتابعين من الفاشنيستا هند القحطاني وإطلالتها في الهالوين، لتعيد الفاشنيستا السعودية نشر الرسالة وتعلق عليها بكلمات عبرت فيها عن عدم فهمها لرسالة المتابع.

وأعادت هند القحطاني نشر صورة إطلالتها في الهالوين والتي ظهرت فيها معتمدة على بدلة نمر تتضمن ذيل من الخلف وهو ما سخر منه المتابع.

إطلالة هند القحطاني في الهالوين

وكتب المتابع في تعليقه لهند القحطاني: "الذيل يختصر كل شيء"، وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات: "ترى أنا ما أفهم بالتلميح ما أفهم إلا بالتصريح، إيش تفهم بالله عليك". كانت هند القحطاني اعتمدت في إطلالة الهالوين على زي النمر، وتعرضت لانتقادات حادة بعد أن جاء التصميم مكشوف من منطقة الصدر، فضلاً عن إطلالة ابنتها رؤى والتي ظهرت مرتدية جمبسوت بتصميم الشورت، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية للهجوم.

هند القحطاني

وفي واحدة من فعاليات الهالوين التي عاشتها هند القحطاني في أمريكا حصلت الفاشنيستا السعودية على لقب أجمل امرأة في الهالوين في أحد المطاعم، وهو ما عبرت عنه بسعادة رغم انتقادات حادة من بعض المتابعين حيث قالت الفاشنيستا السعودية: "خلوني أفاجئكم زي ما تفاجأت والله أنا مرة متفاجئة، اللي شغالين في المطعم جايين يقولون لي إني أنا فزت بأجمل لبس في الهالوين الليلة، كتير من الحريم الموجودين لبسهم جميل جدا وأنا لبسي عادي جدا ما في أي إبداع".