هند القحطاني توبخ ابنتها بعد تعرضها لمحاولة سرقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
هند القحطاني توبخ ابنتها بعد تعرضها لمحاولة سرقة
مقالات ذات صلة
تعرض ريهانا لمحاولة سرقة
انزعاج هند القحطاني من تصرف ابنتها
هند القحطاني بإطلالة متطابقة مع ابنتها

وبخت هند القحطاني ابنتها بعد أن عرضت حياتها للخطر، بحس ما روته مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو سابق معبرة عن قلقها على ابنتها الكبرى بعد أن تعرضت لشبه محاولة سرقة.

دافعت الابنة عن نفسها وحاولت توضيح الأمر لوالدتها موضحة أن السبب هو إحراجها من حضور والدتها معها مقابل أصدقائها اللذين جاءوا بمفردهم.

هند القحطاني وابنتها

وقالت هند القحطاني موجهة حديثها لابنتها قائلة: "المفروض أنت تعاقبين لأنك كيف تروحين مكان ما في أحد"

دافعت الابنة عن نفسها قائلة: "ما كنت أعرف إن ما فيه أحد، روحت هناك لأني خجلت شفت جروب كبير طلاب يجون الجهة وأنا الوحيدة اللي باجي الجهة هذه معك، فكان لازم اروح هناك للمحل  وبعيد فروح وما كان فيه أحد".

 فوجئت هند القحطاني برد ابنتها وقالت:"ليش تنحرجين من الطلاب؟ كنت قلتي لي بدك تروحين مع زميلاتك وينهم"، لترد ابنتها رؤى قائلة: "قالت لي ما كانت تعرف بس أختها جت علشان تاخدها"

وعلقت هند القحطاني على رواية ابنتها قائلة: "يرفعون الضغط أصدقائك"، وهو ما علقت عليه الابنة الكبرى: "إلى الآن ما عرفت يكون لي صديقة بست فريند، كان لي صديقة وكلمتها طنشتني".

سرقة ابنة هند القحطاني

كانت هند القحطاني ظهرت في مقطع سابق أوضحت فيه التفاصيل قائلة:  "السالفة وما فيها إنه رؤى راحت سوبر ماركت فيه حلويات زي اللي عندنا في السعودية هي تحبها فالمكان اللي فيه سوبر ماركت  فاضي وفيه اتنين راكبين شاحنة في عمر السينيات وفضلوا يتابعونها".