هند القحطاني: لا أريد ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
هند القحطاني: لا أريد ارتداء الحجاب

أثارت مشهورة السعودية هند القحطاني المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن عدم رغبتها في ارتداء الحجاب وتغطية جسدها.

هند القحطاني: أهلي سيقتلونني

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن أهلها لو رأوها سيقتلونها بكل تأكيد، لافتة إلى أنهم يعتبرون ظهورها عبر سناب شات فضيحة وسبة وعاراً.

وأضافت هند القحطاني أنها لم تفعل ما يستوجب قتلها بكل تأكيد، ولكن كل ما جنته على نفسها هو أنها أرادت العيش بحرية وسلام بعيدا عن قيود المجتمع.

وأوضحت هند القحطاني قائلة: "كل مشكلتي إني أبغي أعيش بحرية وسلام، ما أبغى ألبس الحجاب والعباية ما أبغى أغطي جسمي"، موضحة أنها خرجت من السعودية لهذا السبب ولا تأمن على نفسها العودة من جديد.

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو هند القحطاني وقال البعض معلقا: "هي طلعت من أهلها والسعودية عشان تبي تعيش حريتها وتبتعد عن مجتمعها ولما طلعت وحققت اللي تبي راحت تستعرض لمجتمعها نفسه بسنابها انزين انسي مجتمعج وعيشي حياتج صار لها سنين تعيد وتزيد بها الموضوع مادري ليش كأنها مو عايشه بأمريكا للحين عايشه عندهم".

وأضاف البعض: "طيب ما تبغي أنت حرة عنجد بستغرب كتير من هيك أشخاص عندن أفكار وآراء مو زابطة أبدا وبينشر وبيحكو وبيعطو حكم ومواعظ عندك رأى احتفظي في أنت تعرفين كم صبية هلق بسببك ممكن تتمرد ع أهلها ويتعرفي كم وحدة ممكن تحمل كلامك كقدوة الها .... عنجد لا تعليق".