هيا الشعيبي توجه رسالة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ: ألف شكر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
هيا الشعيبي توجه رسالة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ: ألف شكر
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي توجه رسالة إلى السعوديين بمناسبة اليوم الوطني
أنغام توجه رسالة مؤثرة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ
هيا الشعيبي تتحدث عن محاربيها وتوجه رسالة لأعدائها

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، رسالة جديدة إلى الجمهور السعودي، ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ معبرة عن إعجابها بما يحدث في الرياض والحفلات التي أقامها فنانون كويتون في السعودية.

هيا الشعيبي توجه رسالة للسعوديين

وعبرت هيا الشعيبي في فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي برغبتها العودة للظهور والوقوف مرة أخرى أمام الجمهور السعودي بعد الأزمة التي حدثت لها من قبل معهم.

ووجهت هيا الشعيبي رسالة للفنانين الكويتين خاصة الفنانة نوال الكويتية بعد حفلها الأخير في بوليفارد الرياض، قائلة: "فنانينا بدعتوا في 25 فبراير والمسرح كان مرة جبار ".

ومدحت هيا الشعيبي في الجمهور السعودي وتركي آل الشيخ قائلة: "الجمهور السعودي جمهور قوي، جمهور حلو، وأنا وايد مستانسة باللي صار، نخبة الفنانين اللي راحوا ممثلين مطربين، صدق عليكم بالعافية، وهيئة الترفيه ما قصرت، معالي المستشار ما قصر، ألف شكر".

وعبرت عن إعجابها بحفل الفنانة نوال الكويتية قائلة: "غني يا نوال، غني يا جيتاره الخليج، غنيتي بالسعودي بالكويتي أحنا واحد ، احنا أهل، والجمهور السعودي جبار وكبير وحلو، فنانونا غنوا عندنا وغنوا هناك، كلنا واحد، وكلنا أهل، يكفي التقدير، يكفي الترحيب، يكفي الاستقبال، أنا فرحانة باللي صار".

وأكدت هيا الشعيبي أن خلافها مع الجمهور السعودي لا بد أن ينتهي في يوم من الأيام، قائلة: " واحتتمت كلامها: "المصارين تتخانق مع بعض، وترجع، أنا فنانة خليجية أحب الخليج كله، عسى الله ما يفرقنا ويديمنا مع بعض".

وأبدت إعجابها بمعرض العطور في السعودية معلقة: " معرض العطور حلو جداً، كنت أتمنى عمي عبدالحسين واقف عالمسرح ويشوف التغيير للي صاير ويشوف المسارح، يا رب كل الفنانين الخليجيين، الكويتيين، خليجنا واحد وحنا كلنا واحد".

واختتمت حديثها قائلة: " ربي يدوم الأفراح في السعودية والإمارات والكويت والبحرين وكل دول الخليج وكل العالم العربي وإن شاء الله يهدي هذه الحرب، والله يعورون قلبي"

أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

وتحرص هيا الشعيبي على مغازلة الجمهور السعودي من وقت لأخر لإصلاح أزمتها معهم بعد أن ورطت نفسها في أزمة كبيرة بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك".

اعتبر الجمهور ما نشرته هيا الشعيبي رسالة منها إلى عدم مشاركة بعض قادة الخليج في جنازة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هذه الأزمة كانت سبباً في فتح باب من الأزمات الأخرى على هيا الشعيبي، ليس فقط مع الشعب السعودي، وإنما أيضاً مع صديقتها إلهام الفضالة، حيث تسبب الأمر في وقوع قطيعة بينهما، تسببت في إشعال أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين.