هيفاء وهبي ترقص بوزن زائد مع أصدقائها بطريقة ساخرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
هيفاء وهبي ترقص بوزن زائد مع أصدقائها بطريقة ساخرة

لفتت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بعد ظهورها في فيديو ترقص مع أصدقائها بطريقة عفوية وساخرة خلال تطبيق تيك توك واستخدمت هيفاء وهبي خاطية الظهور في الفيديو بوزن زائد.

هيفاء وهبي تثير ضحك الجمهور

الفيديو أثار إعجاب كثير من المشاهدين بسبب طريقة رقص هيفاء وهبي وأصدقائها الطريفة وأثنوا على طرافتها وروحها المرحة.

وفي الفيديو ظهرت هيفاء وهبي ترقص على أغنية I Like to Move It لإريك موريلو هي وأصدقائها من خلال وقوفهم في طابور وتقدم كل واحد منهم للرقص أمام الكاميرا بالترتيب

وحقق المقطع على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 65 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

لم يكن هذا الفيديو الأول الذي تخطف فيه هيفاء وهبي الأنظار وتثير إعجاب الجمهور على تطبيق تيك توك فقد اقتحمت هيفاء التطبيق منذ فترة قصيرة بفيديو مع صديقتها عهد في مشهد تمثيلي.

الفيديو ظهرت فيه هيفاء وهبي بمشاركة صديقتها عهد أثناء مشهد تمثيلي نال إعجاب الآلاف من المشاهدين وأحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله بكثرة.

وظهرت هيفاء وهبي وصديقتها تضعان حجاب على رأسيهما أثناء التمثيل، وخلال الفيديو ظهرت عهد تعلن توبتها قائلة: "توبنا إلى الله" لترد عليها هيفاء وهبي قائلة :"اللهم صلي على النبي".

ووصف المتابعين هيفاء وهبي بأنها مركز للطاقة الإيجابية والجمال خاصة بإطلالتها العفوية في الفيديو.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

واحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها  الـ45 هذا العام، منذ أيام، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطفئ شمعة كعكة عيد الميلاد، إلا أن إطلالتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأنظار.

وظهرت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو بفستان قصير جداً وحذاء بكعب عالي وتسريحة شكر مفرود. وخطفت النجمة البنانية الأنظار بإطلالها التي تفاعل معها متابعيها.

وخلال استقبالها للهدايا وعبارات التهنئة، كشفت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" عن هدية شقيقتها لها، والتي كانت عبارة عن رسم وجه هيفاء وهبي على شاطئ إحدى منتجعات دبي بالإضافة إلى كتابة اسمها وعبارة عيد ميلاد سعيد.

وعلقت هيفاء على هدية شقيقتها وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "ما بظن في اجمل من هيك مفاجأة!،رسمتني على رمال شاطيء البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير اختي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار