ياسمين عبد العزيز تتألق في إطلالة جديدة وتعليق رومانسي من أحمد العوضي

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
ياسمين عبد العزيز تتألق في إطلالة جديدة وتعليق رومانسي من أحمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة رائعة، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، وعلق العوضي على الصورة قائلاً: "أحبك".

حمل ياسمين عبد العزيز

 

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت صورًا مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت شكوك حول حمل نجمة مسلسل نحب تاني ليه.

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وغير أحمد العوضي حالته الإجتماعية في حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك، ليحذفها بعدها بدقائق.

خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها

كان شقيق ياسمين عبد العزيز أخذ مجموعة من ردود الأفعال الشديدة بسبب علاقتها بأحمد العوضي واستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على شقيقته، وبعد إعلان زواجها من أحمد العوضي، كتب في حسبه على فيسبوك: "أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وخلال الفترة الماضية، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها بصورة تخيلية لها بفستان الزفاف مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أهداها لها أحد متابعيها لتنشرها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام. والتي ظهرت فيها بتقنية الفوتوشوب كعروس ترتدي فستان زفاف إلى جانب زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on