السياحة في الأورغواي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في الأورغواي
      تعدّ الأورغواي واحدة من أجمل البؤر السياحية في أميركا اللاتينية، على الرغم من كون دعايتها السياحية لا ترتقي لجارتيها الأرجنتين والبرازيل، وإن كان الثراء الطبيعي والجمالي الموجود بها يفوق ما تملكه هاتين الجارتين البارعتين في التسويق.
 
أكثر ما تمتاز به الأورغواي، الشواطئ الساحرة التي تتنوع أماكنها ومرافقها السياحية وكيفية الإفادة منها، بالإضافة للإرث الحضاري والثقافي الهائل الذي تنطوي عليه الحياة هناك.
 
فيما يلي أبرز الأنشطة السياحية التي بالوسع ممارستها في الأورغواي:
 
- الذهاب إلى الشواطئ:
السياحة في الأورغواي
 
ثمة مناطق شاطئية ساحرة في الأورغواي، بوسع السائح الاختيار من بينها بأريحية؛ نظراً لتنوع الأنشطة التي بالوسع ممارستها هناك، من قبيل السباحة والغوص والشعاب المرجانية وسياحة المغامرات والكهوف البحرية، من قبيل أتلانتيدا وبيريابولس وبان أزوكا وميناس.
 
أما إن أردتِ ارتياد الشاطئ الأكثر استقطاباً لعشاق اليخوت والرحلات البحرية والمرافق الفارهة، فعليكِ بشاطئ بونتا دل إيسته الذي يعدّ من بين الأشهر والأفضل، فيما يعدّ بونتا دل إيسته إيسلا غوريتي من بين الأثرى تاريخياً؛ لما يحتوي عليه من قلاع تاريخية تعود لقرون خلت.
 
- زيارة بلدة دل ساكرامانتو:
السياحة في الأورغواي
 
التي تحظى بشواطئ ساحرة على المحيط الأطلسي، لتنعم بإطلالة أخرى مقابلة بنهر دو لا بلاتا. تحيط بهذه الشواطئ هناك مساحات زراعية شاسعة. بوسعكِ أيضاً أن تستقلي مركباً صغيراً من شواطئ مرسيدس. أما إن كنتِ من عاشقات التاريخ، فتوجهي لمدينة قريبة هي بايساندو، حيث المتاحف الشهيرة.
 
- زيارة العاصمة مونتيفيديو:
السياحة في الأورغواي
 
التي تعدّ تحفة معمارية هندسية على مستوى العالم، عدا عن ريادتها في التاريخ الكروي والرياضي. ستجدين معالماً تاريخية وسياحية عدة في هذه المدينة مثل ساحة الاستقلال والمدينة القديمة والمتاحف، عدا عن الإطلالة البحرية الساحرة.
 
- التسوّق:
السياحة في الأورغواي
توجهي لميركاتو دل بويرتو، الذي يعد سوقاً بحرياً هاماً، ومركزاً للمسارح والمقاهي والمطاعم الرصيفية الجميلة، عدا عن المتاجر والبازارات والأسواق الأسبوعية التي تقام فيه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار