Gucci تقدّم مجموعة EPILOGUE عبر البث المباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
Gucci تقدّم مجموعة EPILOGUE عبر البث المباشر
مقالات ذات صلة
فيديو Chanel الجديد عن تأثير كوكو شانيل على صناعة السينما
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021
استلهمي إطلالتك المنزلية لموسم الأعياد من أحدث مجموعات أزياء

يسر دار الأزياء العريقة غوتشي Gucci أن تعلن أن المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي سيقدم مجموعته Epilogue من خلال بث مباشر خاص وإصدار ميزة السرد البصري.
سيتم بث الحدث يوم الجمعة 17 يوليو 2020، وهو اليوم الأخير من أسبوع الموضة ميلانو  Milan Fashio Week الرقمي الافتتاحي، على العديد من المنصات الرقمية حول العالم.

على أن يتم مشاركة ميزة السرد الحصري في الساعة 2:00 ظهراً بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا خلال البث المباشر لمدة 12 ساعة بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا.
كما أعلن سابقاً، أراد اليساندرو ميكيلي كتابة خاتمة Epilogue: فصل حاسم في القوس السردي الذي بدأ بعرضه الأخير "طقوس لا تتكرر" An Unrepeatable Ritual ، عندما بدأ في الاحتفال بسحر الموضة من خلال الكشف عن ما يكمن وراء ستائر طقوس الموضة المحبوبة. في 17 يوليو، سيقدّم العمل الختامي لهذا المسار، وهو تجربة مرحة أخرى تهدف إلى عكس قواعد و وجهات نظر الموضة التقليدية.
من خلال اختيار فريق عارضي الأزياء من مكتب التصميم الخاص به، سيتم تقديم مجموعة Epilogue من خلال مجموعة موحدة، مع بذور ما سيكون المستقبل القريب الوشيك.

Gucci تقدّم مجموعة EPILOGUE عبر البث المباشر

سيتم بث الحدث الكامل بما في ذلك البث المباشر لمدة 12 ساعة وميزة السرد الحصري من الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا على Gucci.com  و YouTube و Twitter و Weibo وتطبيق غوتشي ومن الساعة 12:00 ظهراً على غوتشي فيسبوك.سيتم عرض ميزة السرد على الهواء في الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي CEST على Gucci.com و YouTube و Twitter و Instagram و Facebook  و Weibo وتطبيق غوتشي وعلى القنوات الرسمية  . CNMI 
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا