أروى عمر تنشر فيديو استعدادات زفافها وتتباهي بهدايا الذهب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
أروى عمر تنشر فيديو استعدادات زفافها وتتباهي بهدايا الذهب

نشرت أروى عمر فيديو استعدادات حفل زفافها، وأظهر المقطع الذي نشرتهالفاشنيستا الشهيرة تفاصيل استعدادها للزواج وتجهيز مكان الحفل.

تباهت أروى عمر أيضا في مقطع فيديو آخر بهدايا الذهب التي تلقتها من دوائرها المقربة، وظهرت بقطعة ضخمة يزينها الذهب.

حفل زفاف أروى عمر

ما زالت التساؤلات حول زفاف أروى عمر المفاجئ تسيطر على متابعيها خاصة بعد أن اعتبروا أن الأمر مجرد مزحة لتنشر أروى عمر مقطع فيديو أكدت فيه على استعدادها للزفاف موجهة دعوة للمتابعين بالحضور معها.

ودونت أروى عمر تعليقها على الفيديو وكتبت: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وذلك بعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.

وعن سبب ارتدائها للنقاب خلال إعلانها عن زواجها ظهرت أروى عمر قائلة: "أنا ما لبست النقاب بس ما أرغب أحد يشوف وجهي زواجي كمان أيام، والله زمان كنت بلبس كدا".

يذكر أن زفاف أروى عمر جاء بعد فترة قصيرة للغاية من إعلان انفصالها عقب الكثير من الأمور التي زادت من الغموض حول أسباب انفصالها في ظل حديث الفاشنيستا الشهيرة الدائم عن الكذب والخداع ومجموعة من الرسائل التي زادت من التساؤلات حول الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار