أمل الأنصاري ترد على متابعة اتهمتها بعدم معرفة الدين بسبب طريقة حجابها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
أمل الأنصاري ترد على متابعة اتهمتها بعدم معرفة الدين بسبب طريقة حجابها

هاجمت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري متابعة ودخلت معها في مشادة كلامية بسبب انتقادها طريقة ارتداء أمل للحجاب.

أمل الأنصاري ترد على انتقاد حجابها

وعلقت أمل الأنصاري على الانتقاد الموجه لها من إحدى المتابعات قائلة: "زين ليش تلبسين الشيلة، إذا مطلعة نص شعرج، ما تعرفين الدين؟".

وعلقت أمل الأنصاري بأنها تعلم الدين جيداً، مطالبة من لا يعجبه حسابها على سناب شات بالتوقف عن متابعته وعمل "بلوك" له، معلقة: "لا عزيزتي أعرف الدين، زي ما إنتي تعرفينه أكيد، لكن ربّك يهدي من يشاء، إنتي ادعيلي بالهداية، وإن شاء الله إني أتحجب".

وتابعت أمل الأنصاري: "بسيطة إذا ما يعجبك سنابي، بلوك، ديليت، مررا سهلة".

أمل الأنصاري ترد على السخرية من غطاء رأسها

هذه لم تكن المرة الأولى التي تلقت  أمل الأنصاري فيها تعليقاً من المتابعين عن طريقة ارتداء الحجاب، فقد أعلنت في تصريحات سابقة أنها غير ملتزمة بالحجاب بالقول: "أرجع أكرر البنات المحجبات، الحجاب الإسلامي... أنا ما محجبة أعرف... لأن ما يعتبر حجاب حجاب... الطرحة طرحة العروسة".

وأوضحت أمل الأنصاري رداً على إحدى المتابعات التي وجهت لها انتقادات بسبب غطاء رأسها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقالت المتابعة: "شكلكم يضحك أنتِ وأخواتكِ، إيش الحكمة من الطرحة اللي على رأسكِ يا تتحجبي زين يا فكيها"، إلا أن رد أمل الأنصاري جاء قاطعاً برفض التعليق على ما يخص حياتها الشخصية.

وردت أمل الأنصاري قائلة: "لما يصير بكيفكِ ومزاجكِ هذاك الوقت تتدخلين في مالا يعنيكِ.. حطيتها زي طرحة العروسة كيفي

من هي أمل الأنصاري؟

أمل الأنصاري هي خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا، لديها أخ وثلاثة أخوات وجميهم مشهورين وهم: أحمد الأنصاري، فاطمة الأنصاري، هديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وهي من أصل سعودي وجذورها من قبيلة الأنصاري المشهورة في الخليج العربي، كما لديها شهرة واسعة في الوطن العربي.

ومن المعروف عن شخصية أمل الأنصاري إنها شخصية لطيفة وتحب الناس، غير إنها تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس والبقاء في المناطق الهادئة، كما أن أمل منذ صغرها كانت تحب التجميل ولكن لم تكن مهتم به بشكل كبير بسبب دراستها المدرسية والجامعية التي أخذت منها أغلب فترات حياتها ولكن رجوعها للساحة كان بمثابة قوة إليها في هذا المجال الأكثر اهتمامًا من الناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار