بدور البراهيم تكشف حقيقة الحكم عليها في قضية أمل الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
بدور البراهيم تكشف حقيقة الحكم عليها في قضية أمل الأنصاري

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم، على الشائعات التي طاردها حول صدور حكم قضائي ضدها في قضيتها ضد المشهورة أمل الأنصاري كما أشيع خلال الفترة الماضية.

بدور البراهيم تنفي علاقتها بقضية أمل الأنصاري

تلقت بدور البراهيم سؤالا في فقرة الأسئلة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حول سبب استمراريتها على تطبيق سناب شات رغم الحكم القضائي الذي صدر ضدها بإغلاقه.

وسألت متابعة بدور البراهيم قائلا: "وش صار في قضيتك وليش هاذيك الأيام قدمتي اعتذار وتكلمتي وأنتي بعد موجودة وحسابك موجود".

لترد بدور البراهيم نافية صلتها بأي قضايا ضد أي مشهور أو مشهورة، مؤكدة أنها لم تبادر من قبل بالتصريح حول هذا الأمر وتابعت: "أتحدى تجيبون لي صورة من حسابي الرسمي قولت فيها إن في قضية ضدي من أي حد".

وتابعت بدور البراهيم موضحة سبب اعتذارها السابق، قائلة إن هناك بعض الأشخاص الذين أخطأوا في حقها وقذفوها وبالتالي اضطرت للرد وأخطأت هي الأخرى في حقهم.

وأضافت بدور البراهيم: "أنا وش دخلني لما أفتح موضوع، هما قذفوني وغلطوا عليّ وأنا غلطت عليهم، وقولت إذا أنتم غلطتوا عليّ فأنا مسامحتكم وإذا أنا غلطت عليكم فاعتذر".

أكملت: "بس ما قولت عندي قضية ولا قولت في قضية، ليش تألفون وليش تصدقون الإشاعات هذه، هاي أنا موجودة وأشم الهوا، هل اللي رفع القضية قال أنا رفعت القضية ضد بدور البراهيم، هاتوا لي الصور والمقاطع اللي بتثبت هالكلام وأنا أواجهكم فيها".

أزمة بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم أوضحت قبل فترة قريبة أنها تعرضت لأزمة مع أحد المشاهير، بالتزامن مع إعلان أمل الأنصاري عن حصولها على حكم بالحبس ضد مشهورة مواقع تواصل اجتماعي واكتفت بعض المواقع الإخبارية بالإشارة إليها بـ "ب، ب".

وقالت بدور البراهيم تعليقا على أزمتها: "الله يلعن الشهرة وحرب الشهرة، كان بتسوي فيني كدا وبتمرمطني على ظلم وكذب، الإنسان طاقة يا جماعة، حرب نفسية سنين ليه. واش معني أنا ما توصل لكذا أعوذ بالله".

وعن خلافها مع بنات الأنصاري كتبت بدور البراهيم  "عمري ما جيت أحد، الأشخاص هذولا قذفوني قبل تسع سنوات وأذوني، لحد ما كبوا الزيت وزلقوني، أنتم اللي جيتوني وأذيتوني، لين ما طلعتوني عن طوري،  أنتم اللي بديتوا كل هذا حقد، وين دينكم وين مبادئكم، أقسم بالله يا المسج  لو هو موجود واحتفظت فيه نزلت لكن قذف وسب من أرقامهم اللي عايشة للحين، تذكرون متابعيني القديمين يوم أنزله أول ما نزل السناب وشطبت عالرقم والقذف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار