رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني ترد على تحدي رهف القحطاني للظهور بدون فلتر
رهف القحطاني تسخر من استخدام الفلتر
رهف القحطاني بدون فلتر في فيديو يبرز ملامحها الحقيقية

 ردت المدونة السعودية رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، على جدل ظهورها بدون فلتر، لأول مرة، بعد أن صورتها فتاة، موجهة رسالة للمتابعين عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.

رهف القحطاني مستاءة من تصويرها بدون فلتر

وعبرت رهف القحطاني عن غضبها واستياءها من الفتاة التي صورتها بدون فلتر ونشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت رهف:"ليش تجري تتصورين معي وتنزلي فيديو رهف القحطاني بخشم كبير على شو شايفنها حلوة، هذا مرض وغيرة، وراح أسوي خشمي وأصير ملكة جمال".

رهف القحطاني قبل الشهرة:

كانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قد كشفت أخيراً عن وظيفتها وأملاكها قبل الشهرة التي حققتها بفضل تطبيق "سناب شات" ونقلها تفاصيل حياتها الشخصية ويومياتها

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة انا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر.

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

سر تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة:

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".