بابا المجال الحلقة 29: زين يكشف قاتل زاهر ومفاجأة تمنع زواجه من ناهية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 29: زين يكشف قاتل زاهر ومفاجأة تمنع زواجه من ناهية

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال في الحلقة 29 تطورات جديدة بعد أن قرر زين أن ينتقم لوالده من عائلة الديابة واسترداد أموال زكريا الديب ويكتشف زين أن الكنز أخذه جده ولم يسرقه عزوز.

زين يستعيد كنز والده زكريا

كما شهدت الحلقة ظهور عزوز وهو يقتل زاهر داخل المقبرة التي وجدوا  فيها الآثار، وبعدها يذهب ويدخل زكريا الديب ليجده قتيلاً ويخبره عزوز أنه لن يخبر المعلم عشم.

ويخطط عزوز للتخلص من والدته وعندما سمعته "حظ" قررت الانتقام منه لكنها سمعت أيضاً شقيقتها وزوجها وابنها وهما يخططون أيضاً للتخلص من كل العائلة.

بينما يخطط عزوز للاستيلاء على أموال ناهية التي أخذتها من التجار من أجل الفوز المزاد.

زين يطلب يد ناهية

وساعد زين ناهية والتي تجسد دورها سهر الصايغ، في الفوز بالمزاد على حساب عزوز، وفي نهاية الحلقة طلب زين الزواج من ناهية.

لكن حدث ما لم يتوقعه زين، إذ ظهر والدها أحمد ماهر، بعدما حصل على الإفراج من السجن، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة أحداث مثيرة.

يذكر أن المسلسل من بطولة الفنان مصطفى شعبان وقال في تصريحاته الصحفية المؤخرة عن دور زين الذي يجسده في المسلسل أنه استنفذ كل طاقته وأوضح العوامل التي شدته في شخصية زين وجعلته يقدم الدور حيث قال: "منذ انتهاء شهر رمضان الماضي، وأنا أفكر بجدية في تقديم شخصية مثل هذه، كونها تشبه بشكل كبير حياة الشباب العربي في عصرنا الحالي، فمعظمهم لديهم هموم وطموحات، فحاولنا أن نبرز مدى تأثير ذلك على الارتباط بالأسرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار